طالب مدير قسم الشواطئ في بلدية حيفا، حيليك امسلم، اهالي حيفا واسرائيل عامة، بعدم الوصول الى الشواطئ وذلك تطبيقا لتعليمات وزارة الصحة التي بموجبها يمنع التجمهر.

ورصدت عدسة "بكرا"، اليوم، الشواطئ بحيفا وهي خالية على عروشها في مشهد نادر من نوعه ولأول مرة يغيب الناس بهذا القدر عن الشواطئ.

ورافق طاقمنا، مراقبي وحدة الشواطئ في بلدية حيفا، خلال عملهم على الحواجز المنصوبة وذلك للحفاظ على امن وسلامة السكان.

وقال حيليك امسلم في حديثه بكرا: بدايةً نحن نعيش في فترة صعبة وليست هينة أساسًا، وحضرنا الشواطئ لاستيعاب عشرات الآلاف من المواطنين سواء من حيفا او خارجها وذلك بهدف الوصول للشواطئ والاستجمام.

وتابع: ولكن، نحن نشهد فترة التي يمنع فيها الوصول للشواطئ على الإطلاق واطالب من سكان حيفا بالاستمرار والحفاظ والعمل وفق تعليمات وزارة الصحة على امل ان تصبح هذه الأزمة من وراءنا ومعا سننجح بتجاوز هذه الأزمة.

المخالفة ليست هدف


وحول المخالفات، قال: في الغالب، أنا أوصي المراقبين وأقول لهم بان المخالفة هي وسيلة وليست غايتنا، وهدفنا لا يكمن في إعطاء اكثر عدد ممكن من المخالفات، بل على العكس، الهدف هو أن يأتي الناس ويستمتعوا.

منع تام

ونوه مدير قسم الشواطئ ان: بسبب الكورونا هناك منع تام من تفعيل محطات الإنقاذ ويمنع على الناس الدخول إلى المياه لممارسة السباحة.

التحذير

واختتم حديثه: لحسن الحظ، ان الجمهور الحيفاوي ينصاع إلى التعليمات ويحافظ عليها، وإما من لا يحافظ عليها فنحن نحذره ونطالبه بمغادرة المكان وفي المواقف الحرجة للغاية نلجأ إلى تطبيق صلاحياتنا الموكلة إلينا وفق القانون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]