شبكة المطاعم العالمية KFC تتمنى لجمهور زبائنها رمضان كريم وتعلن أنها بمناسبة الشهر المبارك ستعزز من نظام الإرساليات وتطلق لائحة طعام للإرساليات تشمل 3 وجبات عائلية خاصة بالشهر الكريم.

KFC تقدم وجبة "كريم رمضان باكيت" وجبة عائلية تشمل:

قطع دجاج مقرمش كلاسيكي على العظم / حار ، 9 ستريبس كلاسيكية / حار ، 12 أجنحة حارة ، 4 شيبس كبير ، 4 خبز صغير ومشروب خفيف 1.5 لتر كوكاكولا أو كوكاكولا زيرو ، وبمناسبة الشهر الكريم يمكن طلب المشروب المحبب لرمضان - بريجات تمر هندي. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الشبكة وجبة كولونيل باكيت بلوس ، الذي يتضمن 15 قطعة من الدجاج الكلاسيكي المقرمش على العظم/ حار ، 3 شيبس عادي ، 4 خبز صغير ومشروب خفيف من 1.5 لتر من الكولا أو الكولا زيرو أو تمر هندي بريجات / العنب ووجبة من الستريبس التي تشمل: 15 ستريبس كلاسيكية / حار ، 2 شيبس كبير ، 4 خبز صغير وزجاجة مشروب خفيف من 1.5 لتر من الكولا أو الكولا زيرو أو تمر هندي بريجات / عنب.

بالطبع ، سيتم تقديم الوجبات الخاصة بالإضافة إلى الوجبات المفضلة ، كولونيل باكيت ، باكيت زوجي ، أولستار باكيت ، وجبة دجاج على العظم ، ستريبس، والمزيد ...

يمكن إجراء طلبيات الإرساليات عن طريق الاتصال بالرقم 073-789-3100 أو عبر موقع الانترنت للشبكة www.kfc.co.il

أيضًا نظرًا لخصوصية شهر رمضان وإمكانية إجراء إرساليات فقط ، توصي KFC زبائنها بالطلب المسبق وإجراء حجز لوجبة الإفطار في وقت مبكر ابتداء من الساعة 14:00 حتى تصل الوجبات في الوقت المناسب لتناول وجبة الإفطار دون أي تأخير.
KFC تتمنى للجميع رمضان كريم وإلى اللقاء قريبا فى الفروع.