عقدت اليوم الأربعاء 2020/4/22 جلسة عمل حول الكورونا في رمضان بين رؤساء السلطات المحلية في منطقة الناصرة وقيادة شرطة الشمال التي دعا اليها رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلاّم .

حضرها كل من السيد ابراهيم ابو راس رئيس مجلس محلي عيلوط والسيد جميل بصول رئيس مجلس محلي الرينة والسيد ماهر خليلية رئيس مجلس يافة الناصرة وحضر عن الشرطة قائد اللواء الشمالي وقائد منطقة الناصرة والمروج وقائد محطة الشرطة في الناصرة الى جانب قائد الجبهة الداخلية في قضاء الناصرة والشمال.

رئيس بلدية الناصرة رحب بالحضور وأكدّ على أهمية التعاون بين السلطات المحلية وقيادة الشرطة والجبهة الداخلية وبقية المؤسسات الحكومية الأخرى ذات العلاقة بالظرف الخطير الذي تمر به البلاد والعالم جراء انتشار وباء الكورونا.

فاذا كان هناك ضرورة للتعليمات والارشادات والتوجيهات والوقاية في الايام العادية فما بالك بشهر رمضان الكريم وفيه مناحي حياتية عديدة يجتمع بها الناس ويلتقون كان ذلك في الشعائر الدينية او في الإخطارات الجماعية والزيارات العائلية .

ووضح رئيس البلدية ان رمضان لهذا العام سيكون شيء اخر.
قائد لواء الشمال في الشرطة أكدّ ان هناك نظام سيتم تنفيذه في شهر رمضان بحيث يكون هناك اغلاق لكافة المصالح التجارية من الساعة السابعة مساءً حتى الثالثة فجرا لمدة عشرة ايام الاولى في شهر رمضان.

وان الشرطة ستكون قريبة من المصالح التجارية بحيث تضمن تنفيذ تعليماتها بهذا الشأن.

واستمع قائد لواء الشمال الى مداخلات رؤساء المجالس المحلية حيث تحدث كل من السيد ابراهيم ابو راس والسيد جميل بصول وكذلك السيد ماهر خليليلة أكدوا جميعاً على التعاون المثمر بين مجالسهم المحلية والشرطة وكذلك التعاون مع الجبهة الداخلية بكل تحركاتها لخدمة الجمهور خاصة الشرائح الاجتماعية الضعيفة مثل المسنين وذوي الاحتياجات الخاصة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]