أيام قليلة ويبدأ العرض الرمضاني الدرامي على الشاشات الفضائية لتبدأ المنافسة بين أكثر من نجم ونجمة على القمة الدرامية لهذا العام، ولكن يبقى للنجمة يسرا مكانة خاصة وسط نجوم الدراما الرمضانية، حيث تعود للمنافسة هذا الموسم بمسلسلها الدرامي الرمضاني الجديد "خيانة عهد"؛ وهو الاسم النهائي للعمل بعد أن غُيّر أكثر من مرة.

ونكشف كواليس خاصة بمسلسل يسرا المنتظر عرضه خلال أيام، وعن سبب ارتداء حلا شيحة الحجاب مجدّداً.

يبدو أن اسم "دهب عيرة" لم يكن الاختيار الأخير ليكون عنوان مسلسل يسرا الجديد الذي يبدأ عرضه خلال أيام على أكثر من شاشة عرض ما بين الفضائيات المصرية والعربية أيضاً.

وقد علمت "نواعم" أن إحدى قنوات العرض الخليجية طلبت من فريق عمل المسلسل تغيير الاسم، وهو الأمر الذي لم ترفضه يسرا؛ خاصة أنها من بداية العمل أعلنت أكثر من مرة عن نيتها تغيير الاسم وفقاً لطبيعة نهاية حلقات المسلسل، فوجد فريق عمل المسلسل أن عنوان "خيانة عهد" هو الأنسب أيضاً لمسار الأحداث في العمل، لكون "عهد" التي تؤدي دورها يسرا هي التي تمثّل بطلة الأحداث.

على صعيد آخر، ظهرت حلا شيحة ضمن مشاهد المسلسل بالحجاب الأسود؛ وهي الصورة التي انتشرت بسرعة بين رواد السوشيال ميديا، ليسألوا عن سبب حجاب حلا.

وقد أكد مصدر خاص لنواعم أنها كانت في أحد مشاهد العزاء داخل المسلسل، حيث تحدث حالة وفاة لابن البطلة "عهد" الذي يجسّده خالد أنور بعد إدمانه المخدرات.

المسلسل يشارك في بطولته جومانا مراد وعبير صبري وبيومي فؤاد وإخراج سامح عبد العزيز.

المصدر: نواعم

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]