الشريط الأخباري

إطلالات متنوعة من موضة ٢٠٢٠ مستوحاة من نسرين طافش

موقع بكرا - وكالات
نشر بـ 08/04/2020 13:10 , التعديل الأخير 08/04/2020 13:10
إطلالات متنوعة من موضة ٢٠٢٠ مستوحاة من نسرين طافش


تأنقت الفنانة نسرين طافش بالعديد من الفساتين المناسبة للحفلات البسيطة والضخمة، وتجملت بتنسيقات كاجوال وأخرى عملية بقطع مختارة بعناية، منذ بداية عام ٢٠٢٠. جمعنا لكِ عزيزتي أبرزها؛ لتظهري بإطلالات أنيقة ومختلفة.


فساتين نسرين طافش
اعتمدت نسرين طافش على الفساتين المناسبة للحفلات البسيطة والضخمة بتصميمات أنيقة، كان منها فستان أحمر قصير بأكمام طويلة ومزين بحزام للخصر، وآخر فوشيا مصمَّم بقَصَّة أنيقة في الأكمام ومن الأسفل، وتألقت بفستان قصير بأكمام طويلة مصمم بدرجة مميزة من الرمادي ومزين من الأسفل بطيَّات بسيطة، وارتدت فستانًا لامعًا بقصة مميزة وفريدة من نوعها، كما نسَّقت فستانًا برتقاليًّا ناعمًا ذا تصميم بسيط مع حذاء بني بكعب.


إطلالات عملية
جمعنا لمحبي الإطلالات المميزة في العمل أحدث إطلالتين ارتدتهما في ٢٠٢٠، الأولى بنطال أسود وقميص أبيض مع صديري أسود مزين بالأبيض، والأخرى بنطال وبلوزة يكسوهما اللون الأسود مع بليزر رمادي وحذاء بوت طويل أسود.

خيارات شبابية
كما ظهرت نسرين بالعديد من التنسيقات الشبابية الكاجوال المناسِبة للظهور اليومي، منها شورت أسود مع بلوزة خضراء، وبنطال قطني مع بلوزة بيضاء وقميص جينز، واختارت في إطلالة أخرى بنطالًا وبلوزة كحليَّيْن مع حذاء أبيض رياضي.

المصدر: نسرين طافش

إطلالات متنوعة من موضة ٢٠٢٠ مستوحاة من نسرين طافش إطلالات متنوعة من موضة ٢٠٢٠ مستوحاة من نسرين طافش إطلالات متنوعة من موضة ٢٠٢٠ مستوحاة من نسرين طافش

أضف تعليق

التعليقات