مدونات الموضة عادة ما يعتمدون على الموديلات الأنثوية المبهجة، لاسيما في فصل الربيع، كالفساتين بألوانها المختلفة، وموديلاتها العصرية، لإطلالة مميزة وعصرية.

وبالتركيز أكثر على الصبايا المحجبات، سوف نلاحظ أن الفساتين المحتشمة مع اللمسات الجميلة المبهجة، بدأت في الظهور مع دخول فصل الربيع، كالفاشينسيتا هاجر، والتي اخترنا لكِ منها اليوم مجموعة إطلالات أنيقة لـ فساتين المحجبات.

الفستان بالألوان السماوية مع رسومات الورود الصغيرة
لفتنا هذا الموديل للفستان الأزرق السماوي، مع رسومات الورود الملونة بين الأحمر والروز، أنيق ومبهج، مناسب للصبايا المراهقات، ومن الممكن أن تعتمديه برحلات الصيف على الشاطيء.
نسقت معه الفاشينيستا هاجر سنيكرز أبيض، وشنطة مستوحاة من أجواء التسعينات صغيرة الحجم باللون الروز، مع توربان باللون الأبيض.

القميص الفستان من الفاشينيستا هاجر
من الصيحات التي نتوقع أن نشاهدها كثيرًا هذا الموسم، هو القميص الفستان، خاصة أنه من القطع العملية والمريحة، مع وجود الأزرار الأمامية، وتصميم القميص الواسع، كما يمكن تنسيقه بسهولة.
اعتمدته الفاشينيستا هاجر بالأسلوب المحايد، باختيار الفستان باللون الروز، مع شنطة الدلو، وتوربان بنفس اللون.

الفساتين المخططة مع تصميم الـ Wrap
فساتين الـ Wrap من التصاميم التي تفضلها الكثير من الفتيات، تحديدًا أنها تمنحنا دائمًا مظهر أكثر رشاقة، كهذا الموديل للفستان الواسع من الفاشينيستا هاجر، نسقت معه حزام الخصر، وصندل مفتوح باللون الابيض، ليكتمل الستايل الأنثوي.

فستان برسومات جلد النمر من هاجر
من الممكن أن تفكري برسومات جلود الحيوانات، عند التفكير في إطلالة جميلة بفستان محتشم، لأن الرسومات من هذا النوع، لا تبطل موضتها، وتناسب كل الصبايا، وتمنحكِ ستايل فخم، كهذا الفستان برسومات جلد النمر من الفاشينيستا هاجر، نسقت معه حزام الخصر باللون الأسود، ولفة حجاب باللون النود البيج، للمسة هادئة.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]