الشريط الأخباري

يسرا اللوزي في الأيام الأخيرة للحمل وخائفة من الولادة وسط أزمة كورونا

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 28/03/2020 15:48 , التعديل الأخير 28/03/2020 15:48
يسرا اللوزي في الأيام الأخيرة للحمل وخائفة من الولادة وسط أزمة كورونا

 

بوجه يكسوه الخوف من فيروس كورونا والتعب من اليام الأخيرة للحمل، نشرت الفنانة المصرية الشابة يسرا اللوزي مقطع فيديو خاص موجه للحوامل مثلها، تطلب استشارتهن في التحضيرات الخاصة للولادة وسط ظروف انتشار عدوى فيروس كورونا.

<strong><a href=يسرا اللوزي" height="657" src="https://www.sayidaty.net/sites/default/files/imce/user951031/2_134.png" style="box-sizing: inherit; border: 0px; max-width: 100%; height: auto; display: inline-block; vertical-align: middle;" width="523" />
يسرا اللوزي خائفة ومتعبة في الأيام الأخيرة لحملها

اللوزي نشرت الفيديو عبر حسابها الخاص بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: إلى زميلاتي الحوامل...عاملين إيه فى الهم ده؟، وقالت عبر الفيديو: الناس كلها تكون بخير ويخدوا بالهم من نفسهم وميخرجوش زي ما كلنا بنعمل.. بس سؤالي الأهم زميلاتي الحوامل اللي قربوا يولدوا عاملين ايه قلقانين من ايه متخيلين ايه هيحصل في الولادة لما نيجي نروح المستشفي فى ظل الفيروس الجميل حبيت اشاركم مخاوفي واشوف انتو حاسين بايه وبتفكروا في ايه".

 

التعليقات الأولى لم تكن من الحوامل كما طلبت يسرا اللوزي وإنما من نجمات الفن اللواتي حرصن على دعمها برسائل طمأنة، واكنت آيتن عامر الأولى ومن بعدها كندة علوش وإيمان العاصي وريهام عبد الغفور وندى موسى وجيهان خليل ومها أحمد والفنان أحمد رزق الذي جسد شخصية زوجها في مسلسلها الأخير "بخط الإيد".

 

 وتلقت يسرا نصيحة طبية بالبحث عن مستشفى متخصصة في الولادة فقط ولا توجد بها أقسام أخرى، حتى تطمئن لعدم وجود عدوى بالفيروس، بينما عبرت أكثر من متابعة عن رعبهن من الخضوع لجراحة ولادة قيصرية وسط الظروف الطارئة التي تشهدها البلاد بسبب انتشار فيروس كورونا.

أضف تعليق

التعليقات