الشريط الأخباري

ضمن الخطوات لمواجهة الكورونا: سلطة الاطفاء والانقاذ توسّع عمليات التعقيم في الأماكن العامة

نشر بـ 20/03/2020 07:00 , التعديل الأخير 20/03/2020 07:00
ضمن الخطوات لمواجهة الكورونا: سلطة الاطفاء والانقاذ توسّع عمليات التعقيم في الأماكن العامة

بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الإطفاء والإنقاذ للإعلام العربي:يستمر رجال الاطفاء والانقاذ بأعمال التعقيم في الأماكن العامّة التي يشتبه بأنها ملوّثة بفيروس كورونا، وذلك ضمن الجهود لمكافحة تفشّي فيروس كورونا في البلاد.

في الأمس عملت طواقم الاطفاء من محطة بئر السبع لتعقيم سجن "كتسيعوت" في النقب، وهو السجن الأكبر في اسرائيل. وقد عملت الطواقم بالتنسيق مع ادارة السجن وتم تعقيم مختلف المرافق فيه.

ومن ضمن الخطوات التي تتخذها السلطة، تم تزويد طواقم الاطفاء والانقاذ بعشرات أجهزة التعقيم الخاصّة ومركبات وسيارات اطفاء، وأجهزة تحوي على مواد التعقيم والتطهير من الفيروسات مثل كورونا.

وسيتم استخدام هذه المعدات أيضا لتعقيم المناطق السكنية وأماكن العمل لرجال الاطفاء والانقاذ وداخل سيارات الاطفاء وغيرها.

يذكر أنه قائد سلطة الاطفاء والانقاذ أصدر تعليماته بوقف استقبال الجمهور والضيوف ومختلف الحهات الخارجية في محطات الاطفاء والانقاذ بكل أنحاء البلاد، بهدف تقليص نسب الاصابة بالفيروس. كما اصدر امرا يقضي بعدم خروج رجال الاطفاء لاي فعالية ليقتصر عملهم على العمليات الميدانية فقط (مثل الحرائق وحوادث الطرق).

سيتم العمل خلال الأيام القادمة على تعقيم أماكن عامة في مختلف أنحاء البلاد بواسطة معدات وسيارات الإطفاء والإنقاذ.

يذكر أخيرا أن طواقم الاطفاء والانقاذ ستقوم بتعقيم مستشفى ايخلوف في تل أبيب غدا الجمعة عند الساعة الثامنة صباحًا.

ضمن الخطوات لمواجهة الكورونا: سلطة الاطفاء والانقاذ توسّع عمليات التعقيم في الأماكن العامة ضمن الخطوات لمواجهة الكورونا: سلطة الاطفاء والانقاذ توسّع عمليات التعقيم في الأماكن العامة ضمن الخطوات لمواجهة الكورونا: سلطة الاطفاء والانقاذ توسّع عمليات التعقيم في الأماكن العامة

أضف تعليق

التعليقات