الشريط الأخباري

ماركة التجميل كلينيك تعرض:Dramatically Different Moisturizing BB Gel

موقع بُـكرا
نشر بـ 16/03/2020 07:00 , التعديل الأخير 16/03/2020 07:00
ماركة التجميل كلينيك تعرض:Dramatically Different Moisturizing BB Gel



جل مرطب بدون دهون، يحسن درجة لون البشرة ويحافظ على مظهرها نضراً ومشبعاً بالرطوبة لمدة 8 ساعات بفضل دمج مركبات تحفظ الرطوبة: حمض الهيالورونيك والجلسرين



بفضل تقنية Transforming Tint Release™ - أصباغ في كبسولات صغيرة في التركيبة تطلق لونًا نقياً، يظهر أولاً بدرجة اللون الرمادي، والمعروفة بقدرتها على ملاءمة نفسها مع لون البشرة

يمنح مباشرة مظهراً ناعماً، متجانساً وطبيعياً





في ماركة الماكياج والعناية كلينيك، أدركوا أن الزبونة العصرية، هي الملكة التي تقوم بعدة مهام في اليوم، وتتوقع من منتجات الماكياج أن تعمل من أجلها بنشاط. وفي ضوء ذلك، تطلق مستحضر BB-Gel الذي يلبي عدة احتياجات للبشرة في منتج واحد: رطوبة + عناية + لون.

مستحضر مرطب لفترة زمنية طويلة يحسن لون البشرة مع لمسة من اللون لمنح مظهر مصقول وناعم.





BB-Gel هو مستحضر عناية خفيف بدون دهون، مخصص لجميع أنواع البشرة، يحتوي على مركبات أثبتت مخبريا، بضمنها حمض الهيالورونيك والجلسرين والتي تجذب الرطوبة وتساعد البشرة في حفظ الرطوبة داخلها طيلة اليوم وتمنح شعورا محسناً من الاشباع. من خلال تقنية Transforming Tint Release™, يمنح الجل صبغة شفافة لمدة 8 ساعات ويصقل لون البشرة برفق للحصول على بريق صحي، متجانس وطبيعي. يعرف الجل كيف يلائم نفسه مع مجموعة ألوان البشرة الكبيرة، من الفاتحة حتى الغامقة. جميع الألوان موجودة على غلاف المنتج، وكل واحدة تستطيع ان تتأكد من ملاءمته للون بشرتها.



ينضم المنتج الجديد إلى عائلة منتجات Clinique iD، التي تم عرضها في عالم الجمال قبل نحو عام، وحققت منذ ذلك الوقت نجاحا كبيرا. الحديث يدور عن مجموعة كريمات مرطبة بملاءمة شخصية، كل مستهلكة تستطيع ان تصنع بنفسها الكريم المرطب المناسب لها بشكل شخصي، حسب نوع بشرتها ومشاكل البشرة التي اعاني منها. في المرحلة الأولى نختار أساس المرطب وفق القوام المفضل ونوع البشرة وفي المرحلة الثانية ندمج انبوبة مع مواد فعالة، وفق مشاكل البشرة الأساسية.



الـ BB-GEL الجديد ينضم إلى الأساسات الـ 3 القائمة والتي بالإمكان ادخال كل واحدة من الأنابيب الـ 5 اليها، لمعالجة مشاكل البشرة المختلفة (التجاعيد، التجاعيد الدقيقة، علامات الإرهاق، بشرة غير متجانسة، لون بشرة غير متجانس، بشرة محمرة ومتهيّجة).

كذلك، يعرض الجل بصيغة Stand alone وبالإمكان استخدامه ككريم مرطب مع لون فقط.



طريقة الاستخدام:

قومي بتدهينه على الوجه والرقبة يوميا، على كامل المساحة أو في المناطق المختارة، واخلطي جيداً، اللون قد يحدث بقع.

من أجل الحصول على خروج كامل للأصباغ، قومي بفرك الجل برؤوس الأصابع أو على ظهر كفة اليد قبل تدهينه على الوجه.

ينصح بدمج BB-Gel Base مع Active Cartridge Concentrate™ وفق اختيارك.



المنتجات متوفرة في جميع شبكات الفارم وحوانيت كلينيك في كنيون جيندي TLV وكنيون هزهاف.
 

أضف تعليق

التعليقات