تميزت الفاشينيستا نهى نبيل بالعديد من الإطلالات الشتوية الأنيقة خلال الفصل الحالي، واعتمدت فيها على اللون الأسود وتدرجات اللون البني المناسب لفصل الشتاء. لذا استوحينا لكِ عزيزتي أحدث وأجمل إطلالاتها؛ لتتألقي بها في الشهر الحالي.

تميزت نهى ببلوزة بيضاء ومعطف بني طويل مع بنطال من الجينز، وأكملت ملحقات الإطلالة باللون الأسود لستايل عملي، وتأنَّقت بتنورة من الجلد البني مع بلوزة صوفية بيضاء مزينة بقصات ناعمة وبوت طويل بني؛ لإطلالة عملية مُفعمة بالأنوثة والجمال، وتجملت بمعطف بني طويل مزيّن بربطة خصر وفتحة

من المنتصف، مع أكمام خضراء صوفية وحذاء بوت بني للوك شبابي.

وارتدت بنطالًا مع تيشيرت باللون الأسود ومعطف أسود وحذاء بوت لزيّ شبابي بسيط، ونسَّقت بلوزة صوفية واسعة باللون البيج مع بنطال بني وحقيبة حمراء؛ لمظهر كاجوال أنثوي، كما اختارت معطفًا بنيًّا طويلًا مزيَّنًا بالجينز مع حذاء وحقيبة باللون الأسود لخيار عصري.

وجاءت ببنطال جينز وبلوزة صوفية حمراء وعقد طويل لستايل بسيط، وظهرت بفستان شتوي مزيّن من الأعلى باللون الأحمر، ومن الأسفل باللون البني المزيّن بكتابة بنية لإطلالة أنثوية، وأطلَّت بفستان بني بدرجة مائلة للبرتقالي مع حذاء أسود طويل للوك أنيق، وتزينت ببنطال بني وبلوزة سماوية من الصوف مع حذاء أسود وحقيبة بنية لزيّ بسيط كاجوال، وتألقت بفستان أسود قصير مزيّن باللمعة مع جوارب طويلة سوداء شتوية؛ لمظهر مناسب للحفلات.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]