الشريط الأخباري

تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 06/03/2020 12:00 , التعديل الأخير 06/03/2020 12:00
تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان

 

تعدُّ اليابان وجهة من الوجهات السياحيَّة الأكثر شعبيَّةً في العالم؛ هي مزيج فريد من التقليديَّة والحداثة، إذ يمكن للزائرين الانغماس في التاريخ والثقافة اليابانيَّة، والحصول على لمحة عن المستقبل، من خلال التطوّرات التكنولوجية.

وفي اليابان، لا تزال المواقع التاريخيَّة محفوظة بعناية شديدة، وهي مفتوحة للعامَّة. ويُمكن للسائح رؤية الجمال الطبيعي لليابان طوال العام. في الآتي، لمحةٌ عن أجمل الأماكن السياحية في اليابان.
 

جبل فوجي

فوجي، هو الجبل الأكثر ارتفاعًا (3776 مترًا) في اليابان، والبركان فيه يعدُّ رمزًا لليابان، وغالبًا ما يبدو في الصور الفوتوغرافيَّة السياحيَّة. فوجي معلم سياحي شهير للسائحين وهواة تسلّق الجبال، علمًا أنَّه يمكن أن يستغرق الصعود إلى أي نقطة في الجبل ما بين ثلاث ساعات وثمان منها، بينما يمكن أن يستغرق النزول من ساعتين إلى خمس منها.

قصر طوكيو الإمبراطوري

يقع القصر على أنقاض قلاع قديمة دمَّرتها الحرب؛ فقام المهندسون المعماريُّون بإحياء الماضي، من خلال دمج عناصر التصميم من العصور المختلفة في القصر الحديث. تُحيط بالقصر الجديد حدائق يابانيَّة تقليديَّة، وفي دواخله العديد من غرف الاستقبال.

قلعة هيميجي

تعتبر قلعة هيميجي مثالًا معماريًّا عن القلعة اليابانيَّة. كانت القلعة مُحصَّنة للدفاع ضد الأعداء، خلال فترة الإقطاع، ولكن أُعيد بناؤها لمرَّات على مرِّ القرون. وتعكس فترات التصميم المختلفة للقلعة طرق النجاة من تفجيرات الحرب العالمية الثانية، وهي كثيرًا ما شوهدت في أفلام محليَّة وغربيَّة، بما في ذلك فيلم جيمس بوند (أنت فقط تعيش لمرَّتين). يمنح السطح الخارجي والتصميم الأبيض للقلعة مظهر طائر، لذا أطلق عليها لقب "قلعة البلشون الأبيض".

Jigokudani 

Jigokudani Monkey Park هي منطقة ينابيع حارَّة مشهورة، تقرب من ناغانو. يرجع اسم الحديقة Jigokudani وهو "وادي الجحيم" بالعربيَّة إلى الماء المغلي، والبخار الذي ينفجر من الأرض المتجمِّدة. وتحيط المنحدرات الحادة والغابات الباردة بشكل هائل بالحديقة، التي تأوي قرود الثلج البريَّة، التي تذهب إلى الوادي خلال الشتاء، عندما تغطِّي الثلوج الحديقة.

نصب هيروشيما التذكاري

نصب هيروشيما التذكاري للسلام هو تكريم للأرواح التي زهقت من جرَّاء القنبلة الذريَّة التي رميت على هيروشيما في 6 أغسطس (آب) 1945. إشارة إلى أنَّ "جينباكو دوم"، هو المبنى الوحيد الذي بقي واقفًا في المنطقة المجاورة بعد سقوط القنبلة. يُذكّر النصب بأهميَّة الحياة البشرية، وهو يكرّم الضحايا.
 

تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان تعرفوا على أجمل الأماكن السياحية في اليابان

أضف تعليق

التعليقات