تدخل الفنان معتصم النهار، لوقف الشائعات المتداولة حول تعمده تجاهل اسم زميله المصري أحمد فهمي عند الحديث عن أجواء تصوير مسلسل "اسود فاتح" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وأكد أن تصريحاته السابقة فهمت على سبيل الخطأ.

معتصم النهار
معتصم النهار ينفي تعمده تجاهل اسم أحمد فهمي

 

 

أكد معتصم في تصريحات لبرنامج MBCTrending إنه لم يكن متعمدًا عدم ذكر اسم أحمد فهمي، عند سؤاله عن مسلسل "أسود فاتح" الذي يجمعهما، في أحد اللقاءات التلفزيونية.

 

 

وتابع معتصم قائلا: لم أكن اقصد بالطبع، الفنان احمد فهمي هو أخ لي، وأنا غفلت ذكر أكثر من اسم من بينهم روجينا وذلك بسبب الارهاق الشديد.

 

 بينما أوضح أحمد فهمي: أنا ومعتصم اكتر من اخوات والصداقة اللي بنا أكبر بكثير من أي حقد وشائعات. مبسوط بالشغل معاك يا صديقي والرد بتاعي أنا وأنت هيكون بالنجاح".

 وتابع: مش قادر أصدق كمية الشائعات اللي طلعت في لحظة .. يا ريت المجهود اللي الصحافة الصفرا بتبذله لتشويه صورة أصدقاء.. تبذله لدعمهم.

 يذكر أن معتصم النهار حل ضيفًا على برنامج "ET بالعربي" على قناة "دبي" وتحدث عن مشروعه الجديد وتحدث عن استعداداته للتحدث ‏باللهجة المصرية في المسلسل، كما ذكر أسماء زملائه في "أسود فاتح" دون التطرق لذكر اسم الفنان أحمد فهمي الذي يشارك أيضًا في ‏بطولة المسلسل.

 ورد فهمي بتغريده غاضبة قال فيها: وهو أنت لما تطلع في البرنامج ما تجيبش سيرتي، هيفتكروك بطل المسلسل مثلا؟ حركات رخيصة أوي، ثم قام بحذف التغريدة بعد ساعات قليلة، وتحول للهجوم على وسائل الاعلام التي نشرت كلامه، وبدل موقفه بالتأكيد على وجود صداقة حقيقة تجمعه بمعتصم.

 مسلسل "أسود فاتح" بطولة هيفاء وهبي وأحمد فهمي وشريف سلامة ومعتصم النهار وصبري فواز وفراس سعيد وناصر سيف، من ‏تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل. ‎

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]