الشريط الأخباري

شيرين عبد الوهاب: أدعولي ربنا يرزقني بطفل من حسام حبيب

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 26/02/2020 15:30 , التعديل الأخير 26/02/2020 15:30
شيرين عبد الوهاب: أدعولي ربنا يرزقني بطفل من حسام حبيب

 

نفت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب شائعة حملها التي تكررت بعد حفلها في دولة الكويت، ولكنها على عكس المرات السابقة بدت هادئة وبررت تكرار الشائعة بأن الجمهور يعبر عن محبته لها ولزوجها حسام حبيب بتمني أن ينجبا طفل، وطلبت من جمهورها الدعاء لله حتى تتحقق الأمنية.

وأضافت في تصريحات لبرنامج MBCTrending على هامش مشاركتها في مهرجان الفجيرة الدولي للفنون في نسخته الثالثة، على مسرح الكورنيش، بتمنى أنجب طفل من حسام بالذات لأنني بحبه ونفسي أكبر عيلتي بيه، وقالت لجمهورها: كثرة الدعاء تغير القدر.

تابعت قائلة: أنا راضية بحكم ربنا في كل حاجة وأكيد له حكمة في تأخير الحمل، وكلنا في انتظار اللحظة العظيمة دي، وأول ما تحصل حخلي حسام حبيب هو أول واحد يطلع ويعلن الخبر.



ووجهت رسالة أخرى لمتابعيها قائلة: يا ريت تفهموا إني أنا أول ما أحمل مش حقدر أخبي عليكم الخبر أكثر من يومين ثلاثة.



حسام حبيب الذي هدد باعتزال الفن بسبب التدخل الدائم في حياته الخاصة وتكرار شائعات الحمل، شارك زوجته شيرين طلب الدعاء بحدوث الحمل ليصبح أب لأول مرة، وقال: مفيش خطة وسايبنها على ربنا، واكيد احنا الاثنين نفسنا يحصل حمل، ولفت انتباه الجمهور لحساسية السؤال المتكرر عن الحمل وتأثيره السيء على نفسية النساء.



وعلقت شيرين عبد الوهاب على دعوتها لزوجها لحملها في حفل الكويت، وقالت أنها حريصة على التعبير عن مواقفها الرومانسية مع حسام حبيب بطريقة طبيعية، وقالت أنها أقرب للعقلية الغربية في التعبير عن حبها من التقاليد الشرقية، وتحب العفوية في التصرفات.
 

أضف تعليق

التعليقات