شهد الزهراني من الفاشينيستا اللاتي لا يتخلينَّ عن موديلات العبايات بغالبية اطلالتها اليومية، لتلهم الكثير متابعاتها أفكار مختلفة لموديلات عصرية من العبايات، مع تنسيقات عصرية تناسب ذوقها الأنثوي، وإليكِ أجدد تصاميم عبايات من وحي شهد الزهراني.

العبايات باللون الأبيض مع الأسود لاطلالة فخمة

أعجبنا هذا الموديل الذي اختارته شهد الزهراني للعبايه بلوني الأبيض الرمادي مع الأسود على إطار العبايه، والكشكشة على الجزء الأمامي للعبايه المفتوحة، لتنسق معها الحجاب باللون الأبيض، وشنطة ديور كبيرة الحجم من ديور Dior، مع الصندل الأسود المفتوح.

أما هذا الموديل فهو أكثر فخامة، لتداخل خامة الخاكار مع التويد البسيطة، لاطلالة شتوية من الدرجة الأولى، نسَّقت معها الحجاب باللون الاحمر العنبي، الذي أضاف لمسة شبابية جاءت متناغمة مع بشرتها باللون الأبيض.

هذا التصميم للعبايه الفستان هو الأكثر أنثوية، مناسب أكثر للصبايا المراهقات، مع اللون الأخضر العشبي الداكن، لاطلالة عصرية، من الممكن أن تنسقيها بأسلوب شهد مع الحجاب باللون الأسود وصندل مفتوح ذهبي.

اختارت شهد الزهراني هذا الموديل العملي لاطلالة مختلفة بعبايتها السوداء، تناسب كل الصبايا، وتخفي كذلك عيوب الجسم، نسقتها أيضًا بأسلوبها المعتاد مع الكعب العالي لكن هذه المرة اختارت الجزمة المدببة باللون الأبيض، وشنطة ميني بنفس اللون.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]