الشريط الأخباري

الكورونا- طلاب ومعلمون من البلاد يخضعون للحجر الصحي

موقع بكرا
نشر بـ 23/02/2020 06:46 , التعديل الأخير 23/02/2020 06:46
الكورونا- طلاب ومعلمون من البلاد يخضعون للحجر الصحي

يخضع نحو مائة وثمانين تلميذا وعشرة معلمين من مدارس في العفولة وكريات حاييم وبئر السبع للحجر الصحي المنزلي حتى يوم الأربعاء المقبل بعد ان كانوا على مقربة من السياح الكوريين الجنوبيين التسعة الذين زاروا البلاد مؤخرا واصيبوا بفيروس الكورونا. ولم تظهر حتى الان أعراض المرض على التلاميذ والمعلمين. هذا ويعقد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو صباح اليوم جلسة مشاورات إضافية حول إمكانية تفشي الوباء في إسرائيل بمشاركة وزراء ومديري مستشفيات ومدعوين اخرين.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت انه تم تشخيص اصابة 9 مواطنين كوريين جنوبيين بفيروس كورونا كانوا ضمن مجموعة من السياح قامت برحلة سياحية في البلاد ما بين ال - 8 وال- 15 من الشهر الحالي. وتعمل سلطة الاحوال المدنية والهجرة على تحديد أماكن تواجد أعضاء المجموعة الآخرين كما تدرس الاجراءات الواجب اتخاذها مع وزارة الصحة ومجلس الامن القومي في البلاد.

تسجيل حالات وفاة جديدة في كوريا الجنوبية وإيطاليا وإيران
وفي كوريا الجنوبية اكتشفت خلال الساعات الأربع والعشرين الأخيرة مائة وثلاث وعشرون حالة إصابة جديدة، وتوفي رابع شخص من جراء الكورونا.

هذا وجاء من إيطاليا الليلة الماضية ان نحو ثمانين شخصا أصيبوا بالمرض وتوفي شخصان. وفرضت السلطات الحجر الصحي على سكان عشر بلدات في إقليمي لومبارديا ووانطو بشمال هذا البلد.

وفي ايران اعلنت السلطات مساء أمس عن حالة وفاة سادسة بفيروس كورونا. وتقرر اغلاق مؤسسات تعليمية في مدينة قم لمدة يومين واراك لمدة أسبوع. وتقع المدينتان باواسط هذه الدولة.
 

أضف تعليق

التعليقات