الشريط الأخباري

شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب في حفل الكويت: "تعالى شيلني يا حسام"

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 22/02/2020 11:38 , التعديل الأخير 22/02/2020 11:38
شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب في حفل الكويت:

 

دائماً ما تُثير الفنّانة شيرين عبد الوهاب الجدل في حفلاتها سواء بطلباتها أو بكلامها العفوي والتلقائي، حيث كان آخرها في حفلها الذي أحيته مؤخراً بالكويت.

وفي تفاصيل الفيديو تظهر شيرين، على مسرح جامعة الشرق الأوسط الأميركية بالكويت، وهي توقف الغناء لتنادي على زوجها الفنّان حسام حبيب وتطلب منه حملها للنزول من على المسرح، حيث قالت له: «حسام من فضلك تعالى شيلني»، ليستجيب لها ويأتي إليها ويحملها لأسفل المسرح، في لقطة رومانسية لفتت أنظار الجميع واستقبلها الحضور بالهتاف للزوجين، وذلك خلال إحيائها حفلاً غنائياً وسط حضور جماهيري ضخم.

وكانت شيرين قد حرصت على تهنئة زوجها بيوم الحب الذي وافق 14 فبراير، لكن بطريقة مميزة، حيث هنّأته من خلال حسابه الرسمي على انستقرام، فقامت بنشر تدوينة عبر خاصية القصص القصيرة "انستا استوري"، وقالت شيرين التي قررت تهنئة زوجها أمام جمهور كل منهما: "أخدت تليفونك عشان أقول لك كل سنة وأنت عيلتي، يا أحن قلب عليا، ربنا مايحرمنيش من صوت دقات قلبك.. بحبك.. شيرين".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


وقد قدمت شيرين خلال الحفل عدداً من أشهر أغانيها ومنها: "حبه جنة" و"ولا بتفكر ولا بتحس" و"متحاسبنيش" و"كتر خيري" و"على بالي"، وسط تفاعل كبير من محبيها.

كما وجّهت شيرين عبد الوهاب، رسالة لجمهورها من الطلبة خلال الحفل، وأكّدت أنّ سبب نجاحها الكبير هو حُبّها لعملها، حيث تمّنت منهم ألا يفعلوا شيئاً إلا وإن كانوا يحبونه حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم، كما لفتت حالة الرومانسية بين شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب، أنظار الجميع بالحفل، حيث حرص حسام على الوقوف معظم الوقت من أجل تصوير زوجته خلال أدائها لأغانيها.

ومن المقرر أن تحيي شيرين حفلاً غنائياً جديداً ضمن فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون يوم 24 فبراير الجاري.

أضف تعليق

التعليقات