الشريط الأخباري

بشرى لطلاب العلاج الوظيفي والطبيعي في جنين

موقع بكرا
نشر بـ 20/02/2020 15:32 , التعديل الأخير 20/02/2020 15:32
بشرى لطلاب العلاج الوظيفي والطبيعي في جنين


النائب احمد الطيبي يُبلغ الدكتور علي ابو زهري رئيس الجامعة العربية الامريكية في جنين والدكتور محمد اسيا عميد كلية المهن الطبية بأن جهوده وجهود النائب اسامة سعدي وبمساهمة الزملاء أيمن عودة ويوسف جبارين والاتصالات التي اجروها خلال الأشهر الاخيرة قد تُوجت بجواب تلقاه الطيبي والسعدي هذا الصباح بعد اجتماع تم عقده بالأمس في الوزارة، وقد وافقت وزارة الصحة على قائمة المؤسسات الطبية التي قدمتها الجامعة العربية الامريكية في جنين حيث قاما بنقلها الطيبي والسعدي للوزارة، وبذلك سيتم إجراء دورة استكمال وتدريب لمدة ٣ اشهر في العلاج الوظيفي والطبيعي.
وأضاف الطيبي: "كنا على مدى كل هذه الفترة قد عقدنا جلسات عدة واتصالات جمة مع الوزارة، مع الوزير ليتسمان والمدير العام بار سيمنتوڤ وبروفيسور يتسيف مدير قسم ترخيص المهن الطبية كان آخرها أمس واليوم صباحاً.
في البداية الوزارة طالبت باجراء تدريب لمدة اطول لكن تم اتخاذ قرار ب٣ اشهر.
وكانت الوزارة قد ارسلت برسالة قبل عدة اسابيع لنا حول قضية الاستكمال واليوم سيتسلم رسالة الموافقة بشكل نهائي".
الأولوية للتدريب العملي ستكون للطلاب الذين نجحوا بالامتحان وبخصوص الطلاب الذين لم ينجحوا في الامتحان والفوج الاخير الذي لم يتقدم للامتحان سنتابع هذا الموضوع بالأيام القريبة مع الوزارة .
ليعلم طلابنا وابناؤنا انه مهما طال الزمن والتعب والجدل امام الوزارة فاننا في القائمة المشتركة نحمل قضاياهم بامانة واخلاص.
كما وأضاف الطيبي ايضاً: "بخصوص قضية الاشعة ما زلنا نتابعها مع الوزارة ولن ندخر أي جهد من اجل حل هذه القضي".

أضف تعليق

التعليقات