الشعر الدهني، يُعتبَر مشكلة تعانيها السيدة تماماً كمشكلة الشعر الجاف. وهو يحتاج إلى روتين عناية دائم يساعد في تخفيف الإفرازات الدهنية الزائدة التي تفقده نضارته وتؤدي إلى انسداد مسام فروة الرأس وتلفها.


إليكِ أفضل أنواع الشامبوهات التي قدّمتها العلامات التجارية للشعر الدهني.

Kevin.Murphy Maxi.Wash
يأتي هذا الشامبو بتركيبة خالية من الكبريت، لطيف على الشعر، يساعد في تطهيره وإزالة الإفرزات الدهنية الفائضة والتي تتسبّب ببهتانه، إنما دون المساس بملمسه الناعم والحريري. إذ يصبح الشعر ناعماً ونظيفاً ولامعاً في الوقت نفسه. يحتوي على أحماض الألفا هايدروكسي AHAs التي تدخل في مستحضرات تقشير البشرة والتي تساعد في التخلص من السموم المتراكمة والخلايا الميّتة، بالإضافة إلى مزيج غنيّ من النعناع والجير والأوكالبتوس والمريمية، التي تعمل على ترطيب الشعر وتغذيته من الجذور حتى الأطراف.

OGX Tea Tree Mint Shampoo
بخلاصة شجرة الشاي والنعناع، يساعد هذا الشامبو من OGX في إعادة التوازن إلى فروة الرأس في حين تعمل بروتينات الحليب التي يحتوي عليها على ترطيب الشعر وتقويته. هذا الشامبو مثالي للشعر الذي يعاني من إفرازات دهنية متوسّطة، إذا يطهّره ويحافظ على نعومته في الوقت نفسه.


Aveda Rosemary Mint Purifying Shampoo
بتركيبة غنيّة بخلاصة الخلّ الأبيض والنعناع وإكليل الجبل، يطهّر هذا الشامبو من أفيدا فروة الرأس ويزيل الترسبّات التي تؤدي إلى انسداد مسامها. يعيد إلى الشعر مظهره النضر واللامع، ويعزّز التوازن في إفرازات الخلايا الدهنية.

المصدر: سيدتي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]