الشريط الأخباري

ماركة منتجات التجميل الرائدة – كلينيك تطلق:طريقة علمية مثبتة تتيح ملاءمة دقيقة بين ألوان أحمر الشفاه المناسبة لك حسب درجة لون 'الميك-أب'

موقع بكرا
نشر بـ 17/02/2020 15:19 , التعديل الأخير 17/02/2020 15:19
ماركة منتجات التجميل الرائدة – كلينيك تطلق:طريقة علمية مثبتة تتيح ملاءمة دقيقة بين ألوان أحمر الشفاه المناسبة لك حسب درجة لون 'الميك-أب'




طورت ماركة الماكياج والعناية كلينيك طريقة علمية مثبتة لتحديد درجات اللون المثالية والمناسبة أكثر لوجه وشفتي كل سيدة.

الحديث يدور عن تكنولوجية Shade-Match Science التي تعتمد على الدمج المثالي بين درجة لون 'الميك- أب' وبين درجة لون أحمر الشفاه، وبذلك بالإمكان أن نقدم لكل زبونة مجموعة الألوان الأكثر ملاءمة وإطراءً لها.

طُورت التركيبة بمساعدة خبراء كلينيك وهي تعتمد على مبدأ "التناسب الذهبي" – تناسب توافقي قائم في كل عمل فني وفي الطبيعة. خوارزمية طورت على أساس نفس النسبة، تترجم التناسبات لعالم الألوان وتساعد بذلك في تحديد أفضل إمكانيات دمج الميك مع أحمر الشفاه كي تتمكن الزبونة من إيجاد أكثر الألوان التي تناسبها.



الطريقة الجديدة تقدم مع أحمر الشفاه Even Better™ Pop Lip Colour Foundation – 28 درجة لون تنقسم إلى 3 عائلات: درجات الألوان اللحمية – 'نيود'، درجات ألوان يومية ودرجات ألوان دراماتيكية. الحديث لا يدور عن مجموعة أحمر شفاه جديدة، إنما عن دمج ألوان هو الأكثر تناسبا من حيث الملاءمة وبذلك نتيح لك زبونة أن تظهر بأفضل إطلالة.

وفق لون 'الميك- أب' الخاص بك، يتمكنون في كلينيك تنسيق أحمر شفاه واحد من كل عائلة ألوان مع خيارات في أشكال الماكياج المختلفة وفق الحالات المزاجية المختلفة وذلك مع العلم أن كل لون هو الأكثر إطراءً ودقة لك.

لأحمر الشفاه الجديد تركيبة تحتوي على فيتامين E ومركبات مغذية إضافية. التركيبة خفيفة ولا تتشقق أو تتقشر، النسيج خفيف، مطري ويروي الشفتين. المظهر النهائي مخملي لامع ومريح ودرجة اللون مقاومة حتى 8 ساعات.





المنتجات متوفرة في حوانيت كلينيك في كنيون هزهاف في ريشون لتسيون وفي كنيون TLV FASHION MALL ، في سوبر فارم، همشبير لتسرخان وموقع الأون لاين التابع لكلينيك وعنوانه : www.clinique.co.il

 

أضف تعليق

التعليقات