الشريط الأخباري

روج نفخ الشفايف... اخترنا لك الأفضل

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 16/02/2020 11:09 , التعديل الأخير 16/02/2020 11:09
روج نفخ الشفايف... اخترنا لك الأفضل
shutterstock


إذا كنت لا ترغبين في اللجوء الى عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتكس بهدف الحصول على شفاه منفوخة وأكبر حجماً، فإن الخيار الأفضل لك والأكثر مفعولاً هو روج نفخ الشفايف، الذي يبرز الشفتين ويجعلها ممتلئة بمجرد تطبيقه على الشفاه.


وفي هذا المقال، اخترنا لك مجموعة من روج نفخ الشفايف، لتختاري من بينها ما يلائمك.


Buxom Full Force Plumping Lipstick
يعمل هذا الروج على ترطيب الشفاه ومنحها لمعاناً طبيعياً، وجعلها منفوخة وأكثر امتلاء، فتركيبته كأي تركيبته أحمر شفاه، كريمية ومكثفة، مع فارق واحد أنه يأتي بتقنية الوخز المكثف، لذلك بمجرد تطبيقه على الشفاه سيساعدك في إبرازها ومنحها حجماً أكبر.


Charlotte Tilbury Collagen Lip Bath Gloss
يتميز روج نفخ الشفايف هذا من شارلوت تيلبوري، بتركيبته فائقة اللمعان والمحمّلة بكم كبير من المواد المرطبة للبشرة، لا سيما برعم الخردل والكولاجين البحري، والتي تساعد أي امرأة في الحصول على شفاه ممتلئة ومنفوخة، مما يعزز من أنوثتها وجمال إطلالتها.

Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss
يأتي روج نفخ الشفايف هذا من كريستيان ديور، بستة ألوان شديدة التألق واثنين آخرين من الألوان المتلألئة، وهو سيمنحك شفاهاً ممتلئة ومنفوخة بعد أربعة أسابيع متواصلة من استخدامه، وذلك بفضل تركيبته الغنية بمادة الكولاجين، علماً أنه المنتج المفضل لدى عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد.


Buxom Powerplump Lip Balm

يتميز روج نفخ الشفايف هذا بلونه الوردي الشفاف وتركيبته السلسة غير الدهنية التي تجنبك الشعور بالثقل، إضافة الى أن صيغته تتفاعل مع الأس الهيدروجيني، لتمنحك شفاهاً منفوخة وممتلئة بشكل طبيعي، وذات لون رائع، فلا تترددي في تجربته.

 

المصدر: سيدتي 

أضف تعليق

التعليقات