الشريط الأخباري

بعدما هدد بقتل نانسي عجرم وزوجها.. وسيم بقبضة الأمن

وكالات
نشر بـ 15/02/2020 23:00 , التعديل الأخير 15/02/2020 23:00
بعدما هدد بقتل نانسي عجرم وزوجها.. وسيم بقبضة الأمن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قيل إنه يظهر لحظة إلقاء القبض على الصحافي السوري المدعو وسيم زكور، الذي هدد الفنانة نانسي عجرم وزوجها الدكتور فادي الهاشم، بحسب موقع "فوشيا".

وفي التفاصيل ما نُشر، فإن الفيديو المتداول يبيّن تقرير قناة إخبارية لحظة اعتقال الصحافي الذي قام بتهديد عجرم وزوجها عبر فيديو قام ببثه على "يوتيوب"، بتهمة التهديد بالقتل وتهم أخرى.

وعلى الرغم من تأكيدات صفحة عبر "فيسبوك" نشرت الخبر أولا لصحته، إلا أنه لم يصدر أي بيان رسمي حول هذا الفيديو وعما إذا كانت تلك المعلومات الواردة فيه حقيقية.

وكان زكور قد نشر فيديو في وقت سابق وانتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان: "تهديد صريح من داعشي سوري يهدد نانسي عجرم وعائلتها بالقتل"، وظهر فيه كاشفا عن وجهه يهدد بكل وضوح عجرم وعائلتها بالقتل، ويؤكد زكور الذي ظهر بالفيديو أن عجرم وزوجها قتلا شخصا من ضيعة وعائلة تؤمن بـ"الثأر" ولن تتنازل عن حقها.

وأضاف حينها قائلا إنه يجب الانتقام من فادي الهاشم سواء بقتل زوجته أو إحدى بناته، مما تسبب بصدمة لعدد كبير من جمهور الفنانة، بالإضافة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.

النجمة اللبنانية ردت حينها بتقديم شكوى اتخذت فيها صفة الادعاء الشخصي لدى جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد وسيم زكور.
المصدر: فوشيا

أضف تعليق

التعليقات