الشريط الأخباري

شعاع منصور: كل حلّ يتغاضى عن الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني بحلّ الدولتين لشعبين لن يكون مقبولاً

موقع بُـكرا
نشر بـ 15/02/2020 16:20 , التعديل الأخير 15/02/2020 16:20
شعاع منصور: كل حلّ يتغاضى عن الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني بحلّ الدولتين لشعبين لن يكون مقبولاً

على هامش اللقاء الفلسطيني- الإسرائيلي، الذي جرى يوم أمس في مقر اتحاد الصحافيين الإسرائيليين (بيت سوكولوف) في تل ابيب يوم أمس الجمعة –بين ناشطين في البرلمان الإسرائيلي للسلام والمنتدى الفلسطيني للحرية والسلام، التقى مندوب موقع بُـكرا- الزميل غسان بصول مع رئيس بلدية الطيبة شعاع منصور، الذي تحدث عن مشاركته في اللقاء وعن مساهمته فيه، الذي أكد في حديثه عن أهمية مشاركة السُلطات المحلية التابعة للبلدات المتواجدة في منطقة المثلث، حيث شملت " صفقة ترامب " ضم بلدات المثلث إلى السيادة الفلسطينية، وقال إن حضوره جاء لمناهضة المخطط، وهو هدف رئيسي لجميع الجهات المجتمعة في هذا اللقاء، التي أكدت رفضها لصفقة القرن.

وأكد منصور في حديثه: " كل حلّ يتغاضى عن الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني بحلّ الدولتين لشعبين لن يكون مقبولاً على جميع الأطراف ".

يذكر أن المؤتمر جاء لمناقشة تداعيات صفقة القرن وسبل التصدي لها وإفشالها – وذلك تحت شعار : نعم للسلام – لا للضم ودولتان للشعبين: إسرائيل وفلسطين.

شعاع منصور: كل حلّ يتغاضى عن الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني بحلّ الدولتين لشعبين لن يكون مقبولاً شعاع منصور: كل حلّ يتغاضى عن الحقوق الشرعية للشعب الفلسطيني بحلّ الدولتين لشعبين لن يكون مقبولاً

أضف تعليق

التعليقات