احتفل العديد من النجوم بعيد ميلاد الفنّانة أحلام، مهنئين إياها بعيد ميلادها الـ52. وقد أرسل العديد من النجوم رسائل التهنئة الخاصة لأحلام عبر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث حرصت الفنّانة نوال الكويتية على تقديم تهنئة خاصة لها.

واحتفل زوج أحلام، مبارك الهاجري، بعيد ميلادها، حيث نشرت عبر حسابها على "انستقرام" فيديو من هذا الاحتفال وعلّقت عليه قائلة: "ما أعرف كيف أجازيك حبيبي، بس دايم بدعي ربي سبحانه يخليك لي ولا يفرقنا لأني ما أقدر أعيش من غيرك أحبك".

كما هنّأ العديد من النجوم أيضاً الفنّانة أحلام بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتبت الفنّانة اللبنانية هيفاء وهبي رسالة قصيرة قالت فيها: "سنة حلوة يا جميل حبيبتي أحلام كل سنة وانتي بخير وتألق وإن شاء الله أيامك كلها سعادة". فيما ردّت أحلام على رسالة هيفاء قائلة: "هيفاء القلب حبيبتي الأصيلة والوفية والجميلة قلباً وقالباً ألف شكر أنا بحبك وكتير".

أمّا الفنّانة نوال الكويتية فقد أرسلت باقة من الورود إلى منزل أحلام، التي تفاجأت بها وسعدت كثيراً لرؤيتها؛ إذ حرصت أحلام على التعليق على هدية نوال الرقيقة لها فقالت: "الغالية أخيتي أم حنين، الله لا يحرمني منك ولا من محبتك. وصلني أجمل بوكيه ورد وأجمل كيك منك اليوم وأسعدني والله لا يفرقنا ويا رب هالسنة سنه الصحة والسعادة والنجاح لي ولك وللجميع شكراً".

كما قَدّم التهنئة لأحلام أيضاً كل من الفنّانة نانسي عجرم، وإليسا، والفنّان عبد المجيد عبد الله، ورابح صقر، والفنّانة الكويتية فرح الصراف، حيث شكرتهم على اهتمامهم بمناسبة عيد ميلادها.

وكتبت الفنّانة ماغي بوغصن: "كل سنة وإنتِ بخير وصحة ونشاط ويزيد نجاحك على قد قلبك الطيب وأكتر، ويخليلك عيلتك الحلوة يا رب"، وشكرت أحلام ماغي بوغصن على هذه التهنئة فقالت: "حبيبتي يا أغلى ماغي ويخلي لي جمالك وروحك الطيبة بحبك".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]