الشريط الأخباري

إطلالات شتوية من بسمة بوسيل

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 14/02/2020 10:03 , التعديل الأخير 14/02/2020 10:03
إطلالات شتوية من بسمة بوسيل


ظهرت مصممة الأزياء المغربية والمطربة المعتزلة بسمة بوسيل، مؤخراً، بعدة إطلالات مناسبة لفصل الشتاء، واليوم جمعنا لمحباتها عشر إطلالات مميزة، يمكنهن أن يستوحين منها أفكاراً لمناسباتهن المختلفة.

ارتدت بسمة بنطالاً أسودَ من القطن مع بلوفر أسود برسوم ذهبية وجاكيت أسود، وكسرت اللون الأسود بحذاء أبيض محايد، وتألقت في إطلالة شبابية ببنطال فسفوري وبلوزة بيضاء برسمة مع جاكيت أسود من الجلد، كما تميزت ببنطال جينز ومعطف صوفي أبيض مزين بالأحمر والأسود للوك أنثوي.

وظهرت ببنطال ومعطف باللون البنفسجي، وكسرت لونهما بمربعات برتقالية تزين المعطف؛ ليبدو أكثر عصريةً، في حين اختارت إطلالة يكسوها اللون الأسود، مكوّنة من بنطال وبلوزة بكُم طويل وحذاء رياضي وحقيبة.

وتجملت بتنورة وبلوفر باللون الأسود، مع حقيبة صغيرة وحذاء رياضي باللون الأبيض؛ لمظهر شبابي عصري، وتزينت بجمبسوت أبيض بطبعات الثعبان، مزين بحزام أسود للخصر؛ لخيار شبابي كاجوال.

وأطلّت بتنورة صوفية وبلوفر باللون البنفسجي، وأكملتهما بحقيبة وحذاء بوت بطبعات النمر البنية، كما نسقت معطفاً قصيراً أسودَ، مع بلوزة مزينة بخطوط.

المصدر: سيدتي 

إطلالات شتوية من بسمة بوسيل إطلالات شتوية من بسمة بوسيل إطلالات شتوية من بسمة بوسيل إطلالات شتوية من بسمة بوسيل إطلالات شتوية من بسمة بوسيل

أضف تعليق

التعليقات