الشريط الأخباري

بعد 11 عاماً الطفل مراد في "العشق الممنوع" أصبح شاباً وسيماً

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 07/02/2020 19:45 , التعديل الأخير 07/02/2020 19:45
 بعد 11 عاماً الطفل مراد في

تناقل عدد من الحسابات الناشطة عل تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" صوراً حديثة لنجم مسلسل "العشق الممنوع" باتوهان كاراجاكايا.

وظهر فيها الممثل الذي أدى دور الطفل مراد في العمل الشهير بعد مرور أكثرمن 11 عاماً على عرض العمل في العالم العربي.

وبدا أن تغييراً كبيراً طرأ على شكله وأنه أصبح شاباً وسيماً جداً. وهو ما ركزت عليه الكثير من تعليقات المتابعين على تلك الحسابات. وتساءل هؤلاء عن سبب غياب الفنان وعما إذا كان المسلسل هو العمل الأخير له أم أنه شارك في أعمال أخرى.

 
 

 

 
 
 
 
 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اليكم الطفل المحبوب ( باتوهان كاراجاكايا ) الذي ادى دور ( مراد ) الابن الاصغر لعدنان بيك في مسلسل العشق الممنوع هكذا اصبح شكله بعده مرور اكثر من عشر سنوات على عرض المسلسل الشهير . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .. #alshiaka_magazine #حلا_شيحه #حلا_شيحة #علي_ربيع #مي_عز_الدين #كريم_فهمي #احمد_السقا #مايا_دياب #هنا_الزاهد #منه_شلبي #دراما_تركية #ايهاب_توفيق #قيامة_عثمان #قطاع_الطرق_لن_يحكموا_هذا_العالم #بغداد #انغام #الشياكه_تركي #دينا_الشربيني #شيرين_عبد_الوهاب #دره_زروق #ابنة_السفير #رامو #الحفره_çukur #نيسلهان_أتاغول #هازال_كايا #انجين_اكيوريك #العشق_الممنوع #امرأة #بيرجي_اكلاي #بيرين_سات

A post shared by ALSHIAKA MAGAZINE مجلة الشياكه (@alshiaka_magazine2) on

ويشار إلى أن المسلسل حقق الكثير من النجاح في العالم العربي وجمع عدداً من أبرز وجوه الشاشة التركية ومنهم الممثلة بيرين سات والممثل كيفانش تاتليتوغ والنجمة هازال كايا إلى جانب كل من نباهت جهرة وسلجوق يونتام.

وهو مقتبس من رواية تركية تحمل الاسم نفسه وتم تأليفها بين العامين 1899 و1900 وصورت للمرة الأولى كمسلسل من 6 حلقات بالأبيض والأسود في العام 1970 قبل أن يعاد تصويرها في العام 2008 بميزانية ضخمة جداً.

أضف تعليق

التعليقات