ما هي أسباب تجنب الرجل الإرتباط بالمرأة المستقلة والقوية؟ هل حقاً شخصية المرأة القوية تبعد الرجال عنها؟

تخوض المرأة القوية العديد من التحديات وتتحمل الكثير من الصعاب لذلك تصبح مكتفية ذاتياً ومستقلة. كما أن المرأة القوية تظل تتعلم من مواقف الحياة باستمرار وتحرص على تطوير من شخصيتها مما يجعلها بلا شك المرأة المثالية. لكن وعلى الرغم من كل هذه المميزات غالباً 

المرأة القوية لا تحتاج إلى رجل للقتال من أجلها
يحتاج الرجل إلى الشعور برجولته وبأن له دور هام في حماية أنثاه والقتال من أجلها. المرأة قوية تحب رجلها لكنها أيضاً مستقلة فهي لا تجلس وتنتظر كالضحية لكي ينقذها الرجل لكونها تستطيع تدبر أمورها بنفسها وتتعامل مع مشكلاتها ولا تحتاج إلى رجل ليحل مكانها في معاركها.

المرأة القوية تعرف ما تريد ولا تخشى إظهار أنوثتها
المرأة القوية تعرف ما تريد وكيفية الحصول عليه وماستتحمله في سبيل ذلك، إذا أحبت المرأة المستقلة بنفسها رجلاً فستسعى للارتباط به ولن تنتظر منه القيام بالخطوة الأولى، هذا الأمر مخيف للغاية لبعض الرجال.

المرأة القوية يمكنها أن تستكشف الأكاذيب بسهولة
المرأة القوية صادقة وتتوقع ثقة كاملة في علاقتها بالرجل، يمكنها أن تشعر بالأكاذيب في لحظة لذلك لا تحاول اختلاق الأكاذيب أو اعطائها تفسيرات وهمية لأن لديها القدرة على كشف الرجل الكاذب. العلاقة مع امرأة قوية تتطلب الصراحة التامة لأنها لن تتسامح مع الشعور بالزيف والكذب والخيانة وستتخلص من العلاقة التي تشوبها الأكاذيب فوراً.

المرأة القوية لن تنتظرك طويلاً
المرأة القوية ستفعل المستحيل من أجلك إذا كانت متأكدة من حبك وإخلاصك لها، لكنها لن تضع نفسها في موضع مقارنة مع غيرها ولن تنتظر أن يقرر الرجل إن كان يرغب بها أم لا.

المصدر: وكالات

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]