الشريط الأخباري

تطورات عاجلة في قضية أحمد عز وشقيقة زينة

موقع بكرا
نشر بـ 06/02/2020 23:00 , التعديل الأخير 06/02/2020 23:00
تطورات عاجلة في قضية أحمد عز وشقيقة زينة

قررت محكمة جنح برج العرب، تحديد جلسة عاجلة لبدء محاكمة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، ياسمين رضا، بتهم تبادل السبق والضرب وتحدد الموعد يوم الثلاثاء المقبل الموافق 11 فبراير الجاري، ولم يعرف بعد هل سيتم استدعاء الطرفين لحضور المحاكمة، أم يكتفي القاضي بحضور فريق الدفاع عنهما وبدء الإجراءات على ان يتم الاستماع إلى الطرفين في جلسة لاحقة.

المحاكمة تم تحديد موعدها بأسرع مما توقع الجميع خاصة وان قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة تم منذ 48 ساعة فقط، وكانت نيابة برج العرب بالإسكندرية، قد قررت إحالة الفنان أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة إلى القضاء، على خلفية المشاجرة التي وقعت بينهما في أحد فنادق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، خلال عطلة عيد الأضحى.

النيابة رأت أن الاعتداء بين الطرفين متبادل ورفضا على التنازل عن المحاضر المحررة من كل طرف ضد الآخر، فقررت إحالة الملف بكامله إلى المحكمة المختصة للفصل في الدعوى.

تفاصيل مشاجرة أحمد عز وشقيقة زينة

مصدر مقرب من الفنان احمد عز، أكد أن الاشتباك حدث بالأيدي بينه وبين الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين بعدما تواجدوا جميعا بالمصادفة داخل أحد المطاعم الملحقة بفندق قرية مراسي بمنطقة الساحل الشمالي، لافتا إلى أن عز تعرض للاعتداء أولا على يد شقيقة زينة، وقام بالدفاع عن نفسه، وأشار إلى عزم الطرفين تحرير محاضر بالواقعة في قسم الشرطة.

وحسب شهود عيان كان الفنان أحمد عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، وهاجمته شقيقة الفنانة زينة وتدعي ياسمين قائلة: مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة"، ثم صفعته بـ"القلم" على وجهه أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب.

وأضاف شهود العيان أن "ياسمين" ظلت تصرخ من اعتداء "عز" عليها، بنفس وقت دخول الفنانة زينة إلى الكافية، فشاهدت شقيقتها، وتدخلت هي الأخرى في المشاجرة وحاولت التعدي علي عز بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدين داخل الفندق من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع صديقه.

وكشف الشهود أن "ياسمين" ذهبت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، واستمعت النيابة بالفعل إلى أقوال الفنان أحمد عز، بعد تحقيقات استمرت ساعتين بمقر النيابة، حيث أكد أنه أثناء تواجده مع أحد أصدقائه فوجئ بشقيقة زينة وتدعى "ياسمين" بالاعتداء عليه بالضرب ووجهت له السب والقذف، وعندما حاول التصدي لها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه، مؤكدًا أنه رفض إنهاء الموضوع وديًا، وأصر على تحرير المحضر يتهم فيه "ياسمين" بالاعتداء عليه.

أول تسريب مصور للمشاجرة

وفيما بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أول تسريب من واقعة المشاجرة بين النجم أحمد عز وشقيقة الفنانة زينة، وبدا واضحا من التصوير هجوم شقيقة زينة على عز أثناء جلوسه مع أحد الأفراد تبين لاحقا أنه إعلامي كان يسجل حوارا مع عز في الساحل الشمالي، والمفاجأة الكبرى أن اللحظات الأخيرة من المقطع كشفت للمرة الأولى عن التوأم زين الدين وعز الدين أولاد زينة.

التسريب لم يعرف مصدره حتى اللحظة ولكن تم ترويجه عبر موقع إنستقرام ومن بعده تويتر والفيس بوك، ضمن حملة بدت منظمة لتأكيد إدانة شقيقة زينة وإثبات أنها من توجهت صوب أحمد عزت وصفعته بالقلم على وجهه وحاول بعدها الدفاع عن نفسه، ومن الواضح أن المقطع تم التقاطه بواسطة عدسات المراقبة داخل كافتيريا فندق شهير في الساحل الشمالي.

المصدر: مجلة سيدتي

تطورات عاجلة في قضية أحمد عز وشقيقة زينة

أضف تعليق

التعليقات