الشريط الأخباري

علي سلام يبارك ويكرم د.عوني يوسف

موقع بكرا
نشر بـ 04/02/2020 13:08 , التعديل الأخير 04/02/2020 13:08
علي سلام يبارك ويكرم د.عوني يوسف


قام رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام يوم أمس الأثنين 2020/2/3 بدعوة د.عوني يوسف نائب مدير عام لواء الشمال في صندوق المرضى العام "كلاليت" حيث يشغل كذلك منصب مدير عام عيادات الابراج في الناصرة ومعه مدير عام لواء الشمال في صندوق المرضى العام "كلاليت" د. مردخاي ديان وذلك من أجل تهنئته وتكريمه على استحقاقه لهذا المنصب في صندوق المرضى العام.

رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلام رّحب بالدكتور عوني يوسف وهنئه بمنصبه الجديد مؤكداً أن لكل واحدٍ منا دوره في خدمة مجتمعه ووسطه الذي يعيش فيه خاصةً أن المنصب الجديد هو قفزة نوعية في تبوأ الأطباء العرب مراكز هامة في مجالهم .وأن شخصية واعية ومثقفة ومحبة كشخصية د.عوني يوسف لاشك ستضيف قيماً جديدة.
وتطرق رئيس البلدية الى الوضع الطبي العام في المدينة حاثاً على التعاون المشترك بين صندوق المرضى العام وبين مستشفيات المدينة لخدمة الأهل في الناصرة وقضائها وقدم رئيس البلدية باسم البلدية وادارتها درعاً تكريمياً يحمل شعار البلدية معبراً بذلك عن اعتزاز مدينة الناصرة بأبناء الوسط العربي المتميزين المبدعين في مجالهم.

 

علي سلام يبارك ويكرم د.عوني يوسف علي سلام يبارك ويكرم د.عوني يوسف علي سلام يبارك ويكرم د.عوني يوسف علي سلام يبارك ويكرم د.عوني يوسف

أضف تعليق

التعليقات