الشريط الأخباري

بعد أزمة القتيل في منزلها.. فنان عراقي يتهم بالوثائق نانسي عجرم بسرقة أغنيته!

موقع بكرا
نشر بـ 03/02/2020 19:00 , التعديل الأخير 03/02/2020 19:00
بعد أزمة القتيل في منزلها.. فنان عراقي يتهم بالوثائق نانسي عجرم بسرقة أغنيته!

بعدما أعلنت عودتها إلى أعمالها الفنية لتخطي ما حصل مع زوجها الدكتور فادي الهاشم في منزلهما الخاص، فاجأ الفنان العراقي روني داود الجميع باتهامه الفنانة نانسي عجرم وصناع أغنيتها الجديدة "قلبي يا قلبي" بسرقة الفكرة وتحوير الكلمات من أغنيته التي تحمل الإسم نفسه.



ونشر الفنان العراقي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "فيسبوك" وثق من خلاله التشابه بين الاغنيتين وقال "أول تشابه في عنوان الأغنية (قلبي يا قلبي)، والثاني تقطيع أبيات الأغنية، والثالث فكرة الأغنية مع تحوير بسيط، فكلانا يحاور القلب بنفس الكلمات المستخدمة القلب، العين، السهر، الليالي الخ".

وأضاف: "التشابه الرابع أنا أقول في الأغنية، قلبي يا قلبي وإيش فيك ما تهدي (بالخليجي)، وهي تقول قلبي يا قلبي تركني يا قلبي (باللبناني) إيش فيك ما تهدي يعني اهدأ، وهي تقول اتركني"

وتابع: "أما التشابه الخامس فأنا أقول حبك أسرني ليلي سهرني، هي تقول في عيوني أنت وبس ليالي ليالي عم بسهر ليالي، والتشابه أنا أقول حبك أسرني وهي تقول في عيوني أنت وبس، وأنا أقول ليلي سهرني وهي تقول ليالي ليالي عم بسهر ليالي والتشابه في سهر الليالي". ودعا في النهاية النجمة اللبنانية للتواصل معه للوصول إلى حل ودي.

وعلّق على مقطع الفيديو قائلاً: "لقد تمت سرقة أغنيتي، أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من أغنية الفنان روني داوود وبنفس العنوان".

أضف تعليق

التعليقات