الشريط الأخباري

مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا

موقع بكرا
نشر بـ 02/02/2020 15:38 , التعديل الأخير 02/02/2020 15:38
مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا



بحضور جماهيري لم تعهده الكلية الأكاديمية في يافا من قبل، نظمت الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا يوما مفتوحا، يعد الأكبر في كليات المركز، وشارك فيه المئات من طلبة العلم؛ ومن بينهم طلاب من الوسط العربي جاؤوا من عكا، حيفا، اللد، الرملة, قلنسوة، الطيبة، الطيره، ومن يافا بالتأكيد للتعرف على الكلية عن كثب.



وقام قسم المجتمع العربي في الكلية بمرافقة جميع الطلاب العرب خلال اليوم، والمساعدة على تسجيلهم في الكلية، وتقديم الاستشارة, والاستماع إلى أقوال خرجي الكلية، بالإضافة إلى الجلوس مع نخبة المحاضرين والمحاضرات في التخصصات. هذا وقد حصل كل من تسجل في هذا اليوم على تخفيض بنسبة 50% في رسوم التسجيل.



وفي كلمة مع مدير قسم المجتمع العربي، السيّد يوسف أبو واصل، قال: "نحن سعداء جداً لهذه الأعداد الكبيرة التي أقبلت علينا، والتي لم تعهدها الكلية من قبل، للمشاركة في هذا اليوم الحافل. ونسعى دائما لتقديم يد العون والمساعدة لجميع الطلاب العرب في الكلية، من استشارة وارشاد ومرافقة منذ التسجيل وحتى لحظة التخرّج. ونأمل للجميع سنة دراسية موفقة وناجحة"

 

مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا مشاركة المئات في اليوم المفتوح الذي نظمته الكلية الأكاديمية تل-أبيب-يافا

أضف تعليق

التعليقات