الشريط الأخباري

أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 02/02/2020 10:11 , التعديل الأخير 02/02/2020 10:11
أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020
shutterstock


عندما يكبر الأطفال، تتغيَّر أفكارهم حول لونهم المفضّل بشكل مستمرّ، فكيف يمكن للأهل اختيار اللون المناسب لغرف الأطفال؟ في الآتي، لمحةُ عن أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020.

1. أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020: الأصفر الليموني
يُحقِّق الاستيقاظ، في غرفة مغمورة بأشعَّة الشمس، النشاط. لذا، عند اختيار الأصفر الليموني لغرف الأطفال، تُناسب درجات نقيّة منعشة من اللون المكان، مصحوبةً بالقليل من الأخضر، بعيدًا عن درجات البنِّي الداكنة. يمكن دمج الأصفر الليموني أيضًا، مع الأبيض لتشكيل مزيج نابض بالحياة.

2. أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020: الأحمر الجريء
لا يسهل توظيف الأحمر في كلِّ غرفة من غرف المنزل، لكنَّ حضور اللون مناسب في غرف الأطفال، وذلك إذا حلَّ على واجهة حائط واحدة في الغرفة، كالزاوية التي تستوعب القراءة، أو حلّ الواجبات المنزليَّة. وستبدو الزاوية دافئة وجذّابة، مع أرضيّات وأثاث أبيض أو خشبي.

3. أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020: الأزرق
يُعدُّ الأزرق خيارًا جيدًا دائمًا لغرف نوم الأولاد، والبنات. لكن، بدلًا من اللون الأزرق الفاتح أو الفيروزي ، يحلو اختيار درجات الأزرق الداكنة، مثل: الكوبالت أو الأزرق البحري. تضفي درجات الأزرق المذكورة مظهرًا كلاسيكيًّا على الغرفة، وتباينًا جذريًّا مع الدرجات الجريئة لألوان أخرى مثل: البرتقالي أو الأرجواني – أو الألوان المحايدة على السواء.

4. أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020: الأخضرالليموني
الأخضر الليموني، أو الأخضر بدرجة لون أوراق الشجر، جذَّاب. وطالما أنّ درجة اللون لا تبدو قوية جدًّا ، يمكن أن يضفي الأخضر أثرًا لطيفًا ولمسةً مُتفائلةً، وهو يُناسب أيّ عمر أو جنس. ويُنصح بأن ينتقى مشرقًا بدلًا من اللون الأخضر الداكن كدرجة لون الغابات.

5. أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020: الرمادي البارد
قبل عقد من الزمن، كان معظم الآباء يعتبرون أنَّ اللون الرمادي كئيب جدًّا لغرفة الطفل، لكن مدى انتشاره الحالي يوحي بخلاف ذلك. ويُعتبر الرمادي ممتازًا كخلفيّة للأعمال الفنيّة.

6. أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020: الوردي القوي (فوشيا)
تبدو درجة الباستيل من الوردي كلاسيكيَّة وجذَّابة، ولكن لإبراز لون أقوى جرّبي الفوشي– وهو درجة الوردي الحيوي، مع مسحة من اللون الأزرق، وادمجيه بالأسود (أو الرمادي أو الأبيض)، ما يحقّق غرفة نوم للأطفال لافتة وعصريّة.

7. أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020: الأُرجواني المشرق
يعدّ السماح لأطفالكِ باختيار لون غرفة نومهم، طريقة رائعة لدعم وعيهم بامتلاك الشيء. لكن، ولسوء الحظ، ليست كل الدرجات المفضّلة من الألوان سهلة الدمج في الديكور. والأرجواني لون صعب، فمع كونه جميلًا قد يسوء الخيار إن كان مائلًا إلى الرمادي، لذا يُنصح باختياره أكثر إشراقًا وأكثر جرأة، مع إدخال الاكسسوارات البيض والفضية كلمسة متباينة.

المصدر: سيدتي

 

أحدث الألوان لغرف الأطفال 2020

أضف تعليق

التعليقات