الشريط الأخباري

غادة عبد الرازق : أتمنى الزواج للمرة السادسة وهذه شروطي

موقع بكرا
نشر بـ 30/01/2020 11:00 , التعديل الأخير 30/01/2020 11:00
غادة عبد الرازق : أتمنى الزواج للمرة السادسة وهذه شروطي

لم تخفي الفنانة غادة عبد الرازق رغبتها في الزواج للمرة السادسة، ولكنها نفت تماما ما تردد مؤخرا عن زواجها سرا، مؤكدة أن صورتها بفستان الزفاف كانت جلسة تصوير تحضيرية لفيلمها الجديد "حفلة 9" لأن ديكور العمل يستلزم وضع صور لها من حفل زفافها على النجم أحمد وفيق، ورفضت غادة تأكيد مشاركتها في موسم رمضان 2020 رغم تعاقدها على بطولة مسلسل "سلطانة المعز".

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها فى برنامج MBC Trending الصورة التي تم نشرها عبر حسابي على انستrرام وارتدى فيها فستان زفاف عبارة عن جلسة تصوير لصالح الفيلم الجديد وليس كما ظن البعض بزواجي مرة اخرى.

وأضافت غادة قائلة: اتمنى الزواج ولكن قبل ذلك يجب ان اجد المواصفات التى تناسبنى فى زوج المستقبل أو فتى احلامى وهو ان يكون طموح ويحبنى، ولم يعد يشغلني موضوع الثراء أو المركز الوظيفي الكبير. غادة بدأت تصوير فيلمها الجديد داخل "استديو" تمتلكه بمنطقة ابو الهول بجوار أهرامات الجيزة بحضور صناع العمل والفنانين المشاركين كمال أبو رية، أحمد وفيق نهال عنبر، صبحي خليل ، عبد المنعم ربيع الذي يتولى إخراج وإنتاج العمل وتغيب عن الحضور الفنان طارق لطفي الذي لم يحسم قراره حتى الآن.

وأكدت غادة أن أحداث الفيلم تدور في عالم الجريمة والغموض ونفت تماما تشابه القصة مع أحداث فيلم "موعد على العشاء" لسعاد حسني وحسين فهمي لكنها أكدت علي احتواء فيلمها علي جريمة وغموض وتشويق مثير ورغم تكتمها على تفاصيل دورها إلا أنها كشفت بأنها تجسد شخصية "روز" وهي باليرينا معتزلة و لديها ابنة.

مصير عرض مسلسل "سلطانة المعز" في رمضان 2020

ورفضت غادة حسم مشاركتها في ماراثون دراما رمضان 2020 رغم تعاقدها على بطولة مسلسل "سلطانة المعز" مؤكدة أن شخصيتها داخل العمل تنتمي إلى الدراما الشعبية، والعمل يحتاج للكثير من التحضيرات والوقت حتى الآن ليس في صالحها، خاصة وأن شهر رمضان سيوافق شهر أبريل والمدة الزمنية المتبقية قليلة جدا، فإذا تمكنت من بدء التصوير قبل انتهاء يناير الجاري سيعرض المسلسل فر رمضان المقبل، ولكن إذا تأخرت سيتم تأجيل العرض لموسم 2021.

المصدر: مجلة سيدتي

غادة عبد الرازق : أتمنى الزواج للمرة السادسة وهذه شروطي

أضف تعليق

التعليقات