الشريط الأخباري

أفخم الشاليهات في السعودية...

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 28/01/2020 09:46 , التعديل الأخير 28/01/2020 09:46
أفخم الشاليهات في السعودية...

في الآتي، أفخم شاليهات الرياض، التي قيّمها عشاق السفر والخدمة الفندقية الراقية، عبر مواقع السياحة، للراغبين في قضاء عطلة في جوٍّ هادئ يبعد عن المدينة.

منتجع راديسون بلو في الخبر
شاليهات الفندق مُزوَّدة بأثاث راقٍ، وهي تُشعر النزلاء كأنَّهم في بيوتهم، كما تُحقِّق شعورًا بالهدوء المُفتقد في حياة المدينة، إلى جانب إطلالة مُميَّزة على مياه الخليج العربي، مع إمكانيَّة السباحة في المسابح الداخليَّة والخارجيَّة، اوأيضًا الاسترخاء في الجاكوزي والساونا. ويُحقِّق الـ"بوفيه" العالمي إرضاء أيّ ذوق.

شاليهات مرفأ عالية
كلُّ شاليه مُزوَّد بحمَّام سباحة و"جاكوزي"، بالإضافة إلى حديقة خارجيَّة مُستقلَّة، وهو مؤثِّث بأثاث عصري.

منتجع ينبع آراك العائلي
ثمَّة إطلالة رائعة لكلِّ غرفة من الغرف على مرسى السفن والشاطئ، ما يزيح كلَّ ضوضاء المدينة، ومشكلات العمل عن ذهنك، بخاصَّة مع الشرفات والترَّاس الواسع في غرفة المعيشة، لتستمع بجلسات طويلة من دون مقاطعة أحد، مع منفذ مباشر على الشاطئ.

بارك حياة جدة
من مرافق الفندق: حمَّام تقليدي عربي للرجال، و"سبا" خاص بالنساء، وملاعب الـ"اسكواش"، وصالات الجيم، لتشبه الإقامة في المكان الرحلة العلاجيَّة، بخاصَّة أنَّ "بارك حياة جدة" يطلُّ على شاطئ البحر الأحمر، وهو مُزوَّد بغرف علاجيَّة ذات ترَّاسات، مع جلسات تدليك بالطين الحراري، وحضور متخصِّصي التغذية للاستشارة.
هذا المكان يصلح للمصابين بالاكتئاب والمشاعر السلبيَّة، الحالات التي لم تفلح في علاجها الطلعات المعتادة.

موفنبيك الخبر
تبدو البحيرة المائيَّة التي تسمح بممارسة مجموعة من الرياضات، من العوامل التي تجعل من أوقات الإجازة مضمونة لتنشيط الجسد، واستعادة روح الشباب، التي تقضي ساعات العمل الطويلة عليها. من مُميِّزات المكان، أيضًا، وجود مسبح في الهواء الطلق، وشواطىء خاصَّة بالفلل، وأثاث راقٍ في كل غرفة، وجلسات عائليّة فسيحة تعيد لمّ شمل الأسرة التي فرَّقتها مواعيد الدراسة والعمل وفترة الامتحانات

المصدر: سيدتي

 

أفخم الشاليهات في السعودية... أفخم الشاليهات في السعودية... أفخم الشاليهات في السعودية... أفخم الشاليهات في السعودية... أفخم الشاليهات في السعودية... أفخم الشاليهات في السعودية...

أضف تعليق

التعليقات