الشريط الأخباري

تامر حسني يتدخل لإنقاذ نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني من ورطة هايدي محمد

موقع بكرا
نشر بـ 28/01/2020 07:20 , التعديل الأخير 28/01/2020 07:20
تامر حسني يتدخل لإنقاذ نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني من ورطة هايدي محمد

نجح المطرب المصري تامر حسني في احتواء غضب الموهبة المصرية هايدي محمد بعد استبعادها من منافسات الموسم الثالث لبرنامج "ذا فويس كيدز" ورفض تامر توجيه اللوم لثلاثي المدربين نانسي عجرم ومحمد حماقي وعاصي الحلاني، مؤكدا أنه كان ضمن لجنة التحكيم في المواسم السابقة ويعرف أن تشكيل الفرق يخضع لحسابات خاصة، نافيا وجود مؤامرة من لجنة التحكيم ضد الموهبة المصرية، كما وعد تامر بمنح هايدي الفرصة للغناء على المسرح التي تريده، وطالبها بتوجيه الشكر لنجوم لجنة التحكيم.

تامر اشاد في تصريح لبرنامج MBC Trending بموهبة الطفلة هايدي محمد، والتي لم يحالفها الحظ في مسابقة "ذا فويس كيدز"، الذي يُعرض على شاشة "mbc مصر"، حيث قال "كل الناس بتحبها وكل الناس مستنياها إن شاء الله هقدمها تغني على المسرح اللي هي عوزاه.

وعن إمكانية التصويت للطفلة هايدي محمد ودخولها لفريقه إذا كان لا يزال في لجنة تحكيم البرنامج، رد: سؤال نسبي كل حد من أعضاء اللجنة له فريق وعنده تخطيط للي هو بيعمله "، وذلك خلال تصريحاته لبرنامج "mbc تريند.

هايدي محمد تغيرت نبرة تصريحاتها عقب لقاء تامر حسني وحرصه على توضيح أن استبعادها ليس مؤامرة وليس مقصودا، وتوقفت الطفلة المصرية عن توجيه اللوم لأعضاء لجنة التحكيم وقالت: أنا مش زعلانة خالص من اللجنة، وبشكرهم جدًا الأستاذ الكبير محمد حماقي، والأستاذة الكبيرة نانسي عجرم، والأستاذ القدير عاصي الحلاني، بصراحة أنا كنت أشعر بالفخر أني واقفه أمام ثلاثة من الفنانين العظماء.

وعن سبب اعتذار تامر حسني عن المشاركة في البرنامج الموسم الحالي، قال: بشكر كل المواهب التي ذهبت وكان نفسها تشاهد تامر، وأنا كمان بحبهم ونلتقي خلال الحفلات إن شاء الله، لدي خطط أخرى خلال الفترة المقبلة لحياتي ومركز في السينما بعض الشيء واعتذرت في وقت مناسب، لكي أخطط لشيء آخر.

المصدر: مجلة سيدتي

أضف تعليق

التعليقات