الشريط الأخباري

أفضل كريم أساس للمناسبات

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 26/01/2020 10:57 , التعديل الأخير 26/01/2020 10:57
أفضل كريم أساس للمناسبات
shutterstock


في سهراتك ومناسباتك الهامة أنت بحاجة إلى مكياج لافت وثابت في الوقت نفسه. ولأن نجاح المكياج يعتمد على سحنة متجانسة، عليك أن تحسني اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك والذي يتميّز بتركيبة غنيّة تثبت لأطول فترة ممكنة.


Laura Mercier Candle Glow Soft Luminous Foundation
بفضل تركيبته الغنيّة يساعد كريم الأساس من لورا ميرسييه في توحيد لون البشرة وتقليص مسامات الوجه الواسعة، فيبدو مكياج وجهك بالكامل مشرقاً وخالياً من أي أثر للمعان.


Dior skin Nude Air Fluid Foundation
كريم الأساس من ديور يساعد في توحيد لون البشرة وتوفير تغطية كاملة لها فيعمل على اخفاء كل الشوائب عنها، وهو ذات تركيبة خفيفة وناعمة يناسب البشرة الدهنية تماماً.


L’Oréal Infallible 24H Matte Liquid Foundation
يوفر كريم الأساس من لوريال تغطية غير لامعة، تستمر مدة 24 ساعة ويبقى ثابتاً طوال النهار مهما كان حال الطقس. كما أن سعره معقول جداً مقارنة بكريمات الأساس الأخرى.


L’Oréal Paris True Match Super-Blendable Makeup
يعمل كريم الأساس هذا من لوريال على منحك تغطية مثالية للبشرة، إذ يمتلك قدرة كبيرة على إخفاء الخطوط الدقيقة والتجاعيد، مما يمنحك مظهراً شاباً ومتوهجاً.


Make Up For Ever Water Blend Face & Body Foundation
إن كريم الأساس هذا مثالي لمكياج مسائي جذاب ويدوم طويلاً، فهو يذوب في البشرة ليبقى ثابتاً مدة طويلة. كما أنك لا تحتاجين سوى استخدام كمية قليلة منه، لتحصلي على بشرة وجه لا تشوبها شائبة.

المصدر: سيدتي 

أضف تعليق

التعليقات