الحملة الأولى التي ستقودها كلارك هي لمجموعة العناية Clinique iD, تحت شعار "This is my iD, iD Yourself".



أعلنت ماركة الماكياج والعناية كلينيك، لأول مرة في تاريخها عن سفيرة عالمية للماركة. اختيرت لهذا المنصب الممثلة إيميليا كلارك، محبوبة الجماهير والنقاد، وستشغل منصب سفيرة ماركة كلينيك الأولى لمنتجات العناية والماكياج.

الحملة الأولى لمنتجات العناية من كلينيك بمشاركة كلارك تشمل مجموعة Clinique iD, إليها سيضاف قريبا منتجا جديدا – أساس BB-Gel وتقدم المجموعة 20 إمكانية خاصة تتيح للمستهلكات صنع مستحضر الرطوبة المناسب لهن بشكل شخصي لمنح الرطوبة وعلاج مشاكل البشرة.

جين لاودر، الرئيسة العالمية لماركة كلينيك قالت: "تعزز كلينيك مكانة المرأة منذ سنوات عدة، قمنا بضم إيميليا لأنها امرأة متفائلة، وتعكس المرأة العصرية والتي تستمر بالتطور بموازاة احتياجات بشرتها، كما أنها تستخدم منتجات كلينيك منذ سنوات، هذه حقيقة كانت مهمة بالنسبة لنا لاختيارها كسفيرة. إيميليا ستمنحنا قوة التأثير بشخصيتها لتكون ملهمة للمستهلكات في مسيرتهن الخاصة للعناية بالبشرة".

في مارس 2019 ، بعد مواجهتها لمشكلة صحية، أقامت كلارك SAMEYOU ، وهي مؤسسة خيرية تعمل على التوصل إلى انطلاقة في تعافي الشباب الذين اجتازوا ضررا في الدماغ وسكتة دماغية.

إيميليا كلارك قالت: "افتخر بالانضمام إلى كلينيك كأول سفيرة للماركة العالمية، أستخدم بشكل ثابت مستحضرات كلينيك للعناية بالبشرة، وشرف كبير لي بأن أصبح جزءا من العائلة. أحب الثقة والسعادة التي تمنحها الماركة لمستخدميها. كلينيك ليست مجرد ماركة رائدة، إنما تمنح للناس الشعور بالانتماء وتساعد في الحصول على بشرة رائعة وتلائم العلاج لمشاكل البشرة لدى زبائنها".

في الحملة الجديدة تشاركنا ايميليا برحلتها الشخصية للعناية بالبشرة، في الشبكات الاجتماعية تحت هاشتاغ #iDYourself الذي يبرز مجموعة Clinique iD, التي تشمل منتج Clinique iD Dramatically Different™ Moisturizing BB-

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]