مكياج العيون هو الأساس والأكثر بروزًا بمكياج الصبيّة، بخاصة لو كانت ستحتفل بحفل خطوبتها أو الزفاف، بمعنى أنّ العيون كلها ستكون ملتفتة إليها.

والعيون السموكي صيحة مميزة تناسب الصبايا لاسيما بحفل الخطوبة، لأنها تمنحكِ مظهرًا جذابًا ومميزًا، ولذلك اخترنا لكِ اليوم مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة.

مكياج سموكي بظل الجفون الأزرق
من الدرجات الأكثر بروزًا هذا الموسم بعالم المكياج، هو اللون الأزرق، يمكنكِ اعتماده من وحي النجمة درة ذروق، مع لمسة من الهايلايتر، مناسب لكل الصبايا، ولكنه يحتاج عيونًا واسعة لتُبرزي جمالكِ، اعتمدته درة مع درجات السومون الناعمة لاطلالة أكثر أنوثة.

مكياج سموكي مع لمسة من درجات النود
أما النجمة كارول سماحة فقد اختارت اللون العيون السموكي بظلال الجفون البنية، لكنها اعتمدت على أطراف الجفون ألوان النود الروز، ممزوجة بدرجات فاقعة نسبيًّا من البينك الداكن، بالإضافة إلى الهايلايتر، مع الكحل داخل العين كلها، والرموش الكثيفة، وهما من الأساسيات لمكياج العيون السموكي.

مكياج عيون سموكي مع الأيلاينر بسحبة بارزة
بظهور لافت اختارت النجمة ياسمين رئيس مكياج عيون سموكي ليُبرز جمال عيونها الواسعة، مع سحبة أيلاينر لافتة، مع ظلال الجفون الرمادية، واعتمدت باقي المكياج بلمسات وردية هادئة، وهي الأنسب مع المكياج الصارخ للعيون.

مكياج عيون سموكي كلاسيكي
كثيرًا ما تعتمد النجمة مايا دياب المكياج السموكي، كهذا اللوك مع الألوان الرمادية والبنية لظل الجفون، والرموش الكثيفة بالطبع، مع اللمسات البرونزية لاطلالة لافتة.


المصدر: سيدتي
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]