نفى المطرب تامر حسنى، كل ما تردد عن بدء تحضير برنامج مواهب ينافس برنامج ذا فويس كيدز، وأنه غادر مقعده في لجنة التحكيم بالموسم الثالث من أجل التفرغ للبرنامج الجديد، لافتا إلى أن القصة كلها مفبركة، وأنه متفرغ حاليا لتصوير فيلمه الجديد "مش أنا"، والتحضير لألبوم غنائي من المقرر طرحه بموسم صيف 2020.

تامر حسم القصة كلها ببيان قصير نشر عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: كل شويه آلاقي خبر إنى بحضر برنامج مواهب في الحقيقة دا خبر غير صحيح أنا مش بعمل أي برامج و لو في برنامج هعمله هقولكم.

الشائعة انطلقت بعد إعلان تامر حسني عن مسابقة لاكتشاف المواهب جائزتها مشاركة شاب وفتاة من جمهوره في بطولة فيلمه الجديد "مش أنا"، وطلب حسني من متابعيه مشاهدة مقطع فيديو من فيلمه الشهير "نور عيني" تم نشره عبر حسابه على إنستقرام.

وعلق تامر حسني على الفيديو، قائلًا: ‏‏مساء الهنا على أحلى ناس، باختصار أنا هعمل casting على صفحتي، هشجع الشباب من خلال فرصة تمثيل ‏في مشهد مهم في فيلمي الجديد محتاج شاب وفتاة، هنزل 3 مشاهد من أفلامي السابقة اللي عايز يشارك يختار ‏مشهد منهم يمثله ويصوره بكاميرا عادية أو موبايل وأكيد أصحابه هيساعدوه". ‏

وتابع: وسواء ولد أو البنت هيمثل دوري في المشاهد، ويرفع الفيديو على Instagram مع هاشتاج ‏‏#مش_أنا، معاكم من النهاردة لحد 10 أيام والمشاهد هتتعرض على مخرجة الفيلم الأستاذة سارة وفيق، وهي ‏اللي هتختار. ‏

تامر أعلن عن تأسيس أكاديمية لاكتشاف ورعاية المواهب الصغيرة

وسبق أن أعلن تامر حسني اعتذاره من شبكة قنوات MBC عن عدم المشاركة في الموسم الثالث من برنامج" the voice kids" ليحل محله النجم محمد حماقي، وكشف تامر عن عزمه تأسيس أكاديمية خاصة لتنمية المواهب الغنائية لدى الأطفال.

أكاديمية تامر حسني كان من المقرر أن تبدأ عملها اعتمادا على المواهب التي تقدمت بالفعل إلى برنامج " the voice kids" في مواسمه السابقة، ورصد المطرب المصري 10 ملايين جنيه، لتأسيس وتجهيز مقر الأكاديمية في ضاحية القاهرة الجديدة، وبدأ التخطيط لوضع برنامج تدريب يستهدف تنمية القدرات الصوتية للمواهب الصغيرة، مع منحهم الخبرة اللازمة لمواجهة الجمهور.

وحسب مصدر مقرب، كلف حسني مستشاره القانوني ببدء تجهيز الأوراق اللازمة لإشهار الأكاديمية رسميا، وبمجرد الانتهاء من إجراءات التأسيس سيقوم تامر بتنظيم مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل المشروع بالكامل، والكشف عن اللائحة الأولى من الطلاب وأغلبهم من متسابقي " the voice kids"، على أن يتوسع لاحقا بتأسيس فروع في المحافظات المصرية وعدة دول عربية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]