الشريط الأخباري

شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب..

ريهام يوسف عثامله، موقع بُـكرا
نشر بـ 13/01/2020 19:00 , التعديل الأخير 13/01/2020 19:00
شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب..

اعرب شادي حواري من الناصرة ويسكن بجانب القصر الثقافي التي تعمل بلدية الناصرة على بنائه هذه الفترة ومن المتوقع ان تنتهي من عملية البناء خلال فترة قصيرة، اعرب عن استياءه من النهج الذي تتبعه بلدية الناصرة في التعامل على حد تعبيره وقال: في البداية عارضنا بناء القصر الثقافي ولكن في نهاية المطاف وافقنا على ذلك وقامت البلدية بهدم السور الذي كان يفصل بين منطقة البناء وبيتنا شريطة ان يمر شارع في المكان وقد وعدنا رئيس البلدية والمهندسين بان يحلوا الموضوع ويعطوننا ساعات كهرباء مقابل ذلك وحتى الان لا يوجد أي رد ولم تعمل البلدية على حل المشكلة. ما يحصل هو السبب في العنف الذي يمارس ضد البلديات والمجالس المحلية لأنهم يبحثون عن مصالحهم الخاصة على حساب الجمهور والمواطنين.

وفسر قائلا: للأسف البلدية احضرت مقاول بلدية لم يقم بعمله كما يجب، قد أنشأ بنى تحتية في الشارع المحاذي لبيتنا التي تمر منه سيارتنا ولكنه لم ينه عمله كما يجب، الحديد ما زال يظهر ولم يقم بتغطيته ما يسبب ضرر لسياراتنا حين نمر من المكان عدا عن أمور أخرى دون أي تعويض، البلدية وعدتنا بأن تعمل على اصلاح الشارع وأيضا تعويضنا عنه بساعات كهرباء ولكنها لم تنفذ وعدها حتى الان وقد توجهت مرارا الى البلدية ولم يعيرونا أي اهتمام.

قسم الهندسة في البلدية يعقب!

"بكرا" توجه الى مدير قسم الهندسة في بلدية الناصرة المهندس احمد جبارين حيث عقب قائلا: عليهم ان يتوجهوا الى البلدية لم يتوجه الينا أي شخص وقدم شكوى حول الموضوع، هذه الأمور لا تحل عبر الاعلام بل عليهم التوجه لبلدية الناصرة وقسم الهندسة لحل المشكلة.

شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب.. شادي حواري من الناصرة: اصابنا ضرر بسبب القصر الثقافي التي تبينه البلدية، وجبارين يعقب..

أضف تعليق

التعليقات