تفاعل عدد كبير من نجوم الفن مع الفنانة نانسي عجرم بعد الحادث الذي حصل فجر اليوم الأحد داخل منزل الفنانة نانسي عجرم وأدّى إلى مقتل لص حاول السرقة .

وفي تغريدة لها عبر "تويتر" وجّهت إليسا رسالة إلى نانسي جاء فيها: "ألف الحمدلله عا سلامتك وسلامة عيلتك وبناتك. الله نجاكن من هالبشاعة وحماكن إنتي وجوزك وحمي بناتك. ما فيي إتصوّر قدي بشع اللي صار بس الحمدلله إنو إنتو بخير. الله يحميكي ويحمي عيلتك. العيلة أهم شي"، وأضافت في تغريدة أخرى: "لو هالكم شخص البلا ضمير وبلا ذوق بيخففو نظريات وحكي وبيشوفو هالفيديو اللي بيفرجي كل الحقيقة. عيب تلفيق الحكي بهيك ظروف، العقول المريضة تقعد عا جنب!وفادي الهاشم أنبل إنسان باللي عملو لحماية عيلتو ولازم يتم الإفراج عنو بسرعة. كلنا محلو منعمل نفس الشي".

بدورها، كتبت نجوى كرم: "الحمدالله على سلامتكم، انشالله ما بصيبكم أذى، ونشكر الله انها انتهت على خير.. الله يخلص هيدا البلد من كل يلي عم بصير فيه".

كما كتبت منى ابو حمزة: "عندما يتعدى أحدهم على العائلة يكون الدفاع عن الشريك والأبناء أكثر من مشرّع. وقد مرّيت بتجريةٍ مماثلة على الصعيد المعنوي. فادي هاشم أب عطوف وزوج محبّ ومن ألطف الشخصيات التي ممكن ان تلتقي بها. والحمدلله على سلامة #نانسي_عجرم والبنات".

وهنأ راغب علامة نانسي على سلامتها قائلاً: "الحمدلله على سلامة الفنانة الصديقة نانسي عجرم وعائلتها من هذا الاعتداء على منزلها. الدولة اللبنانية مطالبة بالدفاع عن نانسي وعن غيرها من فنانين سفراء حقيقيين اسعدوا الانسان والوطن. حسنا فعل د. فادي بالدفاع عن عائلته.. من واجب المسؤولين الاستشراس في الوقوف امام نانسي وعائلتها".

وغرّدت نوال الزغبي قائلة: "الحمدالله على السلامة يا حبيبة قلبي الله رد عنك وعن عايلتك قلبنا معك"، وبدوره كتب ناصيف زيتون: "الف الحمدالله على سلامتك و سلامة عيلتك... الله قدر ولطف".

أما كارول سماحة، عبّرت عن أسفها لما حصل مع نانسي وكتبت: "كتير مؤسف وكتير بخوف خبر الإعتداء على الفنانة نانسي عجرم وعلى زوجها وعائلتها في منزلهما ألف الحمدالله على السلامة".

وبدورها، إستنكرت أحلام ما حصل مع نانسي مؤكّدة أن القضاء سينصف زوجها قائلة: "دخل بيتهم مسلح وهدد بالقتل ودخل غرفة بناتها والاب يركض مثل المجنون وهذا دفاع عن النفس وعن اطفال ابرياء مالهم اي ذنب وباذن الله القضاء اللبناني عادل وراح يتجاوزون هالمصيبه باذن الله".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]