الشريط الأخباري

أبرز تريندات ديكور المنازل لعام 2020.. "من الألوان للاستايل"

موقع بكرا -وكالات
نشر بـ 29/12/2019 10:04 , التعديل الأخير 29/12/2019 10:04
أبرز تريندات ديكور المنازل لعام 2020..

حرص المرأة عند اختيار قطع ديكور المنزل بالغرف المختلفة أن تكون مواكبة للموضة من خلال اختيار ألوان متناسقة واستايل ملائم حتى تبدو بمظهر لائق وجذاب أمام أصدقائها والمدعوين بالمنزل.

ولتحقيق ذلك تبحث بالمجلات وكتب الديكور المختلفة ومواقع الإنترنت المعنية بذلك، لاختيار الأفضل، ومتابعة أحدث تطورات أشكال الديكور السنوية، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على أحدث انواع ديكور المختلفة لعام 2020، وفقاً لما ذكره موقع "elle decor".

أحدث أنواع ديكور المنزل لعام 2020

ديكور كلاسيكى
يعتبر أحدث أشكال ديكور المنزل لعام 2020، المستوحاة من التصميم الكلاسيكى والذى يتضح فى استخدام السجاد المصنوع من الألياف الطبيعية والمدمج بعناصر حديثة.

لون رمادى
ظهرت قطع ديكور فى أواخر عام 2010 بدرجات متفاوتة من اللون الرمادي خاصة في الآونة الأخيرة، والذى يعتبر من الألوان الدافئة والمميزة.

أحادي اللون
يعتبر استخدام ألوان أحادية من أحدث أشكال ديكور المنزل لعام 2020، مثل استخدام اللون الأزرق أو الباذنجان والأخضر وغيرها من الألوان الجريئة التى تضيف أناقة للمنزل .

ألوان فاتحة
يغلب على أشكال ديكور فى العام القادم الألوان الفاتحة الأحادية مثل استخدام لون أبيض أو رمادى بكل الغرفة حتى عند اختيار قطع الأثاث والجدران والأرضيات والأقمشة وغيرها .

المزج بين الهدايا التذكارية القديمة والجديدة
يعتبر من أشكال الديكور الجديدة لعام 2020، الخلط بين الهدايا التذكارية القديمة والحديثة ووضعها فى المنزل بشكل متناسق يضيف أناقة لغرف المنزل.

أبواب ذات لون أسود
يعتبر من ألوان الطلاء الحديثة، أيضاً استخدام اللون الأسود فى طلاء باب داخلي والذى يضيف الشعور بالدفء ويمكن استخدام ألوان أخرى والتى تتناسب مع اللون الأسود وتضيف أناقة للغرفة.


المصدر: دنيا الوطن

 

أضف تعليق

التعليقات