ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم والتقينا مع رئيس الهيئة الادارية في جمعية امانينا ومدير التسويق في شركة كوكا كولا، سلام شرقية.

وقال: انا اتطوع في امانينا بوظيفة رئيس الهيئة الادارية، وكل رئيس هيئة ادارية يساهم ويساند مدير عام الجمعية ويساعد الجمعية عامة. جمعية امانينا تعنى بالتطوع في المجتمع العربي وخاصة في هذه الالفية عندنا هدف سامي وهو استقطاب الناس للتطوع وتعزيز روح التطوع والانتماء.

وتابع: لذلك وظيفتي في الجمعية هي عمليا اداة لادارة الجمعية بشكل سليم وصحيح وبناء استراتيجية طويلة المدى والامد على اساس نجاح الجمعية واستمراريتها وان يكون لها اثر على جمعيات اخرى محلية تكون فعالة في مجتمعها وحاراتها.
وعن عام 2019، قال: فالسنة كانت لنا سنة فعالية جدا وكان هناك عمل مهم جدا مع بنك العمال وتنظيم اطر تطوع من خلالها حصل طلاب جامعيين على منح وساعدوا عائلات في ادارة الميزانية العائلية

وحول وظيفة الجمعية، قال: وظيفة الجمعية هي خلق وتعزيز الانتماء للتطوع وان يؤمن مجتمعنا بنفسه. كما تحدث شرقية عن رؤية الجمعية لعام 2020.

وعن عمله في كوكا كولا، قال: لا شك اننا شهدنا في السنين الاخيرة  تطورًا كبيرًا في كل ما يتعلق باندماج العرب في سوق العمل مثل مجال الهايتك والطب، لكن كل هذا الاندماج جاء نتيجة لاحتياجات السوق في هذه المواضيع والقفزة النوعية يجب ان تكون في ان نبدأ بالتفكير بشكل على نطاق واسع وكبير ويجب التفكير كيفية ان نكون في وظيفة مدير عام او حتى مدير تسويق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]