قال إيلي ديب طليقُ الفنانة نوال الزغبي، إن الأخيرة نجحت في إبعاد ابنيه التوأم "جوي وجورجي" 18 عامًا عنه، مشيرًا إلى أنه لم يرهما منذ 3 سنوات، وفق ما أفاد موقع "فوشيا".

وأكد إيلي ديب لـ"فوشيا" أنه لم يحدث أي جديد في مسألة رؤية ابنيه وأنه يقوم بالكثير من المجهود لحل الأمر ولم يتدخل أحد لإقناع الزغبي بإنهاء الأمر وإقناع الأبناء بالذهاب لرؤيته.

وأضاف ديب أنه يراهن حاليًا على ثقافة ابنيه اللذين قاربا على دخول الجامعة العام المقبل لأننا أصبحنا بعصر صار الولد فيه يعرف كل شيء، مردفًا: "اتكالي أن الأولاد أدركوا الصح من الخطأ والظالم والمظلوم وهذا ما أراهن عليه، ثقافتهم ستحكم الأمور في عودة علاقتي بهم".

وتابع: "أتوجه لنوال الزغبي بألا تظل على حرمان الأولاد من رؤيتي وتركهم يقررون لأن الموضوع متروك لهم ولو تم عكس الموضوع عندها وكانت هي محرومة من أولادها لما قبلت. ليس لدي ضغينة ضدّها والله يوفقها بأعمالها وحياتها الشخصية".

عن ما إذا كان هناك مشكلة بشأن الأمور المادية قال: "أقوم بما حكمت به المحكمة الروحية والمدرسة والنفقة على أكمل وجه وأنفذ كل اللازم وزيادة والمشكلة التي حصلت ليس لها علاقة بهذا الأمر".

وأردف ديب أن ابنته "تيا" تعيش معه حاليًا وعمرها 21 عامًا والولدين التوأم مع والدتهما. وقال: "أدعو لنوال بالتوفيق ولا أكن لها أي كراهية، كل ما أطلبه هو رؤية أولادي، أعاني منذ 3 سنوات.. طفح الكيل".

اشارة إلى أنّ الزغبي وديب لديهما ثلاثة أولاد هم تيا وجوي وجورجي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]