كشف ياسين نجل الفنان أحمد السقا، عن أول تجربة فنية مستقلة له، عبر حسابه بموقع إنستقرام معلنا عن فيلمه الأول "الصبي الأزرق" وتدور أحداثه حول كواليس إدمان الشباب والمراهقين، واللافت أن بوستر الفيلم من تصميم نور ابنة المطرب الراحل عامر منيب.

ياسين السقا يقدم بوستر أول فيلم من إخراجه

 

ياسين سيتولى مهمة إخراج الفيلم، ولم يكشف عن مشاركته كممثل أو مشاركة والده أحمد السقا ضمن أحداث الفيلم كما لم يكشف موعد عرضه واكتفي بنشر البوستر الأول وعلق عليه قائلا: الأفيش ‏الرسمي لفيلمي القصير القادم "الصبي الأزرق"، الأفيش من رسم وتعديل نور عامر منيب. ‏

 حقيقة تعاون ياسين السقا مع شريهان

 يذكر أن ياسين السقا سبق وخاض تجربة التمثيل مع والده من خلال فيلم "ابن القنصل" 2010، وتردد أنه كان سيشارك النجمة شريهان بطولة أحد أعمالها المسرحية ولكن تم استبعاده وطرده على يد المخرج محمد ياسين وهو ما نفته شريهان ببيان رسمي غاضب مؤكدة أن الأمر برمته كذبة سخيفة وأنها لن تسمح أبدا بإهانته.

 

شيريهان أكدت في بيان صحفي، أن ما نشر عن طرد ياسين أحمد السقا من بروفات مسرحيتها الجديد، غير صحيح وأنها تعتبره مثل أبنائها، مشيرة إلى أنها لن تسمح بذلك مع طفل صغير سواء ياسين أو غيره، مشيرة إلي أن ذلك الأمر يسيء إلى سمعة جميع الفنانين، وهو أمر عار تماما من الصحة، وأن ما نشر ليس إلا "كذبة سخيفة".

 أوضحت شريهان حقيقة الصورة المتداولة لها مع ياسين مؤكدة أنها أثناء زيارتها لمدرسة ياسين بالصدفة منذ فترة كبيرة، أبلغوها أن ياسين من بين الطلاب المتواجدين وطلبت مقابلته، وتم التقاط الصورة التي تم تداولها كذبا أنها من بروفات المسرحية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]