الشريط الأخباري

رشا جهشان و هبة بطحيش في "ستوديو بكرا كريسماس" تتحدثان عن "كسارة الجوز"

موقع بكرا
نشر بـ 18/12/2019 21:35 , التعديل الأخير 18/12/2019 21:35
رشا جهشان و هبة بطحيش في


ضمن سلسلة لقاءات ستوديو كريسمس بكرا، نلتقي معكم متابعينا للعام الحادي عشر على التوالي، ومع باقة من الشخصيات البارزة والاعتبارية من ابناء شعبنا في مختلف مجالات عملهم، التقينا مع الفنانتين رشا جهشان وهبة بطحيش، وقد تحدثتا عن عرض "كسارة الجوز" الذي عرض مؤخرًا في الناصرة وشهد نجاحًا كبيرا.

 

وقالت الفنانة رشا جهشان: نحن فخورات كثيراً ، لوصول عرضنا الى هذا النجاح وبدأنا بتحضيرا من شهر ايلول ، وقاطعتها هبة : وقد بدات رشا بكتابته في شهر يونيو الماضي لمدة 3 اشهر . 

وتابعت رشا: قصة كسارة الجوز، فتاة اسمها كرالا تحصل على هدية كسارة الجوز ، ويكسرها اخوها للهديتها وفي ليلة عيد الميلاد لا يمكن ان يكون احد ينام حزين. 

ثم أضافت الفنانة هبة بطحيش:: انا احب المسرح واجد نفسي هناك والمسرح الغنائي يعطيك شخصيتك اكثر من اداء حفلة عادية . فهنا يمكنني ان اعبر بطريقة غنائي حسب متطلبات الدور.

وحول العرض والقصة والتعاون بينهما قالت رشا : انا بنيت القصة والشخصية على طريقة شخصية هبة ، فعندما علمت بوجود هبة معي ، كونت الشخصية حولها ، وكان من الصعب اجد طاقم للمسرح ، لان الوجود على المسرح ليس سهلاً .


واكملت هبة : يجب ان يكون هنالك ثقة بين الممثلين والمخرج ، والثقة تنعكس على العرض، وليس كل مخرج بامكانه ان يخرج عرض غنائي ، فرشا ممثلة ايقاعية وحركة ولديها ادراك في كل امور الموسيقية.












 

أضف تعليق

التعليقات