استغلال كل مساحة صغيرة في المنزل لعمل ديكور مميز من الأمور المهمة التي تبحث عنها السيدات طوال الوقت، حيث يرغبن في الاستفادة من كل مساحة فيه دون أن يبدو المنزل وكأنه عشوائى وغير منظم، ويغفل البعض عن فكرة استغلال المساحة الصغيرة التي تكون موجودة أسفل الدرج في المنازل المكونة من أكثر من طابق، وقد نشر موقع "thespruce" بعض الأفكار التي يمكن استغلال تلك المساحة من خلالها لتضفى على منزلك مزيد من الأناقة والتنسيق.

مكتبة للحفاظ على الكتب

محبو اقتناء الكتب يجدون مشكلة طوال الوقت في تخصيص مكان بالمنزل لعمل مكتبة تحفظ كتبهم، لذا يمكنك استغلال تلك المساحة الصغيرة من خلال عمل أرفف لحفظ الكتب بشكل أنيق ومنظم.

ركن أخضر بالمنزل

تزيين المنزل بالمساحات الخضراء من الأشياء التي تضفى عليه لمسة أنيقة من الطبيعة، ويمكنك استغلال هذا المكان أسفل الدرج في عمل أرفف صغيرة لوضع أوانى الزرع لديكور مميز.

ديكور ومكتبة

يمكنك أيضًا وضع بعض القطع الديكور مثل "التابلوه" أو صور لأطفالك وأسرتك أسفل الدرج مع مجموعة صغيرة من الكتب لديكور مختلف بجانب غرفة الطعام.

ركن المشروبات

تخصيص ركن للمشروبات والعصائر في المنزل من الأفكار الجديدة والأنيقة أيضًا، خاصة إذا كان لديك مكان أسفل الدرج لأنه يوفر مساحة إضافية يمكنك استغلالها لعمل ركن للمشروبات بسهولة فيه.

ركن تنظيم المنزل

تتناثر القطع المهملة في كافة أنحاء المنزل، خاصة إذا كان لديك أطفال، ويمكك التغلب على ذلك من خلال تقسيم أسفل الدرج إلى أدراج توضع بداخلها كافة الأغراض لتنظيم المنزل بسهولة.

مكان صغير للعمل

امتلاك جهاز حاسب آلى ومكتب صغير رغبة يحلم بها الكثير من الأشخاص لإنجاز مهما عملهم الصغيرة أثناء تواجدهم في منزلهم، ويمكنك استغلال تلك المساحة الموجودة أسفل الدرج في عمل مكتب صغير ووضع جهاز كمبيوتر فوقه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]