الشريط الأخباري

د. ثابت أبو راس: لن تحدث تغييرات فجائية في الساعات الأخيرة... ذاهبون لانتخابات برلمانية

يحيى امل جبارين - بكرا
نشر بـ 10/12/2019 20:00 , التعديل الأخير 10/12/2019 20:00
د. ثابت أبو راس: لن تحدث تغييرات فجائية في الساعات الأخيرة... ذاهبون لانتخابات برلمانية

اكد المحلل السياسي والمدير المشارك في صندوق ابراهيم، د. ثابت أبو راس ان البلاد ستذهب لمعركة انتخابية برلمانية ثالثة.

وقال لـبكرا: على ما يبدو لن تحدث تغييرات فجائية في الساعات الاخيرة وستذهب البلاد الى معركة انتخابات ثالثه خلال السنة الأخيرة.

وزاد: هذا الأمر يحدث بسبب تعنت نتانياهو وقراره مباشرة بعد انتخابات سبتمبر الأخيرة بوضع قضاياه وملفات الفساد التي تلاحقة قبل مصلحة البلاد والمواطنين.لم يقصد نتانياهو بمفاوضاته ومواقفه من تركيب اي حكومه ان اكثر شيء يحتاج اليه هو الوقت في محاولة لتأجيل بدء محاكمته على أمل ان يصلها في ظروف أفضل من ناحيته .

وعن الخارطة السياسية الاسرائيلية، قال:الخارطة السياسية الاسرائيلية سيطرأ عليها تغييرات طفيفة جدا ونتائج الانتخابات ستكون شبيهة بما هي عليه الان.

القائمة المشتركة 

وتابع: القائمة المشتركة هي بأحسن حال لو قارناها مع باقي الاحزاب. اعضاء المشتركة لم يكونوا طرفا في التراشق ا في الـ٣ اشهر الأخيرة وكرسوا جل جهودهم بتعميق علاقتهم مع الناس من جهة وتكثيف جهودهم لحل قضايا المواطنين العرب من جهة اخرى.


واختتم حديثه: رسالتي للمشتركة ان ابقوا على القائمة كما هي وانطلقوا الى تحقيق نصر جديد لزيادة تمثيلنا والوصول الى ١٥ عضو كنيست من المشتركة وبهذه الطريقة المساهمة في العمل على اضعاف اليمين المتطرف في الخارطة السياسية الاسرائيلية

أضف تعليق

التعليقات