اعلنت وزارة الاقتصاد عن عن استمرار مشاريع التنمية والتطوير في كفر كما وساجور ويانوح جت.

وجاء في بيانات منفصلة للوزارة: 
استمرار عملية التنمية والتطوير في كفر كما

تمّت المصادقة على تحسين البنى التحتية في المنطقة الصناعية في كفر كما، باستثمار يبلغ 8 مليون شيكل

وزير الاقتصاد والصناعة، ايلي كوهين: "تشجيع التشغيل والصناعة النوعية هو هدف مشترك لنا جميعًا، وتطوير المنطقة الصناعية هي خطوة هامّة لاستمراريّة تنمية وتطوير بلدة كفر كما. وزارة الاقتصاد ترى أهميّة كبيرة في تطوير الصناعة والتشغيل في إسرائيل، وعلى الأخص في أوساط أبناء الأقليات. نحن نعمل على خلق تشغيل نوعي وزيادة الإنتاجية، وخلق وظائف بجودة عالية وتطوير الصناعة والاقتصاد"

رئيس المجلس المحلي في كفر كما، زكريا نابسو: "هذه بشرى هامّة لكفر كما. وزارة الاقتصاد والصناعة، برئاسة الوزير ايلي كوهين، تعمل كثيرًا على تطوير الصناعة والتشغيل في أوساط أبناء الأقليات، ويضع الوزير ذلك في مرتبة بارزة في سلم أولوياته. انا أحيّي الوزير والوزارة على الهبة"

صادقت وزارة الاقتصاد والصناعة على ثمانية مليون شيكل إضافية لصالح تطوير المنطقة الصناعية في كفر كما. وتهدف هذه الهبة إلى تحسين البنى التحتية الداعمة مثل تحسين المحاور المؤدية إلى المنطقة الصناعية والشوارع والإضاءة ونظام الصرف الصحي وتصريف المياه وغيرها.


ويدور الحديث عن بنى تحتية في غاية الحيوية لعمل المنطقة الصناعية واتاحتها. ومن شأن البنى التحتية هذه تحسين الإنتاجية وتمكين المصانع من زيادة انتاجها وزيادة عدد العاملين في المنطقة الصناعية.

استمرار عملية التنمية والتطوير في ساجور

تمّت المصادقة على تحسين البنى التحتية في المنطقة الصناعية في ساجور، باستثمار يبلغ 4 مليون شيكل
وزير الاقتصاد والصناعة، ايلي كوهين: "تشجيع التشغيل والصناعة النوعية هو هدف مشترك لنا جميعًا، وتطوير المنطقة الصناعية هي خطوة هامّة لاستمراريّة تنمية وتطوير بلدة ساجور. وزارة الاقتصاد ترى أهميّة كبيرة في تطوير الصناعة والتشغيل في إسرائيل، وعلى الأخص في أوساط أبناء الأقليات. نحن نعمل على خلق تشغيل نوعي وزيادة الإنتاجية، وخلق وظائف بجودة عالية وتطوير الصناعة والاقتصاد"

رئيس المجلس المحلي ساجور، جبر حمود: "هذه بشرى هامّة لساجور. وزارة الاقتصاد والصناعة، برئاسة الوزير ايلي كوهين، تعمل كثيرًا على تطوير الصناعة والتشغيل في أوساط أبناء الأقليات، ويضع الوزير ذلك في مرتبة بارزة في سلم أولوياته. انا أحيّي الوزير والوزارة على الهبة"



صادقت وزارة الاقتصاد والصناعة على أربعة مليون شيكل إضافية لصالح تطوير المنطقة الصناعية في ساجور. وتهدف هذه الهبة إلى تحسين البنى التحتية الداعمة مثل تحسين المحاور المؤدية إلى المنطقة الصناعية والشوارع والإضاءة ونظام الصرف الصحي وتصريف المياه وغيرها.


ويدور الحديث عن بنى تحتية في غاية الحيوية لعمل المنطقة الصناعية واتاحتها. ومن شأن البنى التحتية هذه تحسين الإنتاجية وتمكين المصانع من زيادة انتاجها وزيادة عدد العاملين في المنطقة الصناعية.
 

استمرار عملية التنمية والتطوير في يانوح جت


تمّت المصادقة على تحسين البنى التحتية في المنطقة الصناعية في يانوح-جت، باستثمار يبلغ 4 مليون شيكل

وزير الاقتصاد والصناعة، ايلي كوهين: "تشجيع التشغيل والصناعة النوعية هو هدف مشترك لنا جميعًا، وتطوير المنطقة الصناعية هي خطوة هامّة لاستمراريّة تنمية وتطوير بلدة يانوح-جت. وزارة الاقتصاد ترى أهميّة كبيرة في تطوير الصناعة والتشغيل في إسرائيل، وعلى الأخص في أوساط أبناء الأقليات. نحن نعمل على خلق تشغيل نوعي وزيادة الإنتاجية، وخلق وظائف بجودة عالية وتطوير الصناعة والاقتصاد"

رئيس المجلس المحلي في يانوح جت، معضاد سعد: "هذه بشرى هامّة ليانوح جت. وزارة الاقتصاد والصناعة، برئاسة الوزير ايلي كوهين، تعمل كثيرًا على تطوير الصناعة والتشغيل في الوسط الدرزي، ويضع الوزير ذلك في مرتبة بارزة في سلم أولوياته. انا أحيّي الوزير والوزارة على الهبة"



صادقت وزارة الاقتصاد والصناعة على أربعة مليون شيكل إضافية لصالح تطوير المنطقة الصناعية في يانوح-جت. وتهدف هذه الهبة إلى تحسين البنى التحتية الداعمة مثل تحسين المحاور المؤدية إلى المنطقة الصناعية والشوارع والإضاءة ونظام الصرف الصحي وتصريف المياه وغيرها.

ويدور الحديث عن بنى تحتية في غاية الحيوية لعمل المنطقة الصناعية واتاحتها. ومن شأن البنى التحتية هذه تحسين الإنتاجية وتمكين المصانع من زيادة انتاجها وزيادة عدد العاملين في المنطقة الصناعية. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]