شاركت الفنانة حنان شوقي جمهورها ومتابعيها عبر خاصية القصص المصورة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بصورة جديدة جمعتها بالفنانة نيللي، وظهرت نيللي بإطلالة شبابية أنيقة.

كانت آخر أعمال نيللي مسلسل «قصاقيص ورق»، الذي تم عرضه عام 2005. وشاركها البطولة كل من كمال أبو رية، سحر رامي، أحمد راتب، أيمن عزب، شعبان حسين، علاء زينهم، محمود أبو زيد، ووفاء الحكيم وغيرهم. ومن تأليف مجدي الجلاد، وإخراج إبراهيم عفيفي.

الجدير بالذكر أن نيللي بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها من خلال عدد من الأفلام، أبرزها «الحرمان وعصافير الجنة» وغيرها، واستمرت حتى تم إسناد دور البطولة لها للمرة الأولى عام 1966 من خلال فيلم «المراهقة الصغيرة».

قدمت نيللي عدداً من الأفلام أبرزها «اللص الظريف، رحمة من السماء، حتى نلتقي، دلع البنات، قط الصحراء، النشالة، لحظة ضعف، المشاغبون، أنا الدكتور، والرجل الذي فقد ظله» وغيرها. وبجانب ذلك دخلت عالم التلفزيون من أوسع أبوابه حيث قدمت الفوازير الرمضانية لسنوات طويلة، ومن أشهرها «صندوق الدنيا، عالم ورق، عروستي، الخاطبة، أم العريف، وصورة وفزورة» وغيرها.

يذكر أن نيللي من أصول أرمنية من حلب بسوريا، وهي شقيقة الفنانة المصرية فيروز، التي اشتهرت في طفولتها، وقريبة الفنانة لبلبة، وذاع صيتها وشهرتها في الوطن العربي بعد عرضها الفوازير الرمضانية، ولقبت بملكة الفوازير والاستعراض.