الشريط الأخباري

لقطات لم تعرض لأحلام على الشاشة من ذا فويس تثير ضجة بما كشفته عن خصرها

موقع بُـكرا، وكالات
نشر بـ 04/12/2019 10:00 , التعديل الأخير 04/12/2019 10:00
لقطات لم تعرض لأحلام على الشاشة من ذا فويس تثير ضجة بما كشفته عن خصرها

 

أثارت الفنانة أحلام ضجة بفيديو من كواليس برنامج ذا فويس The Voice، لم يعرض على الشاشة كشف بوضوح نحافة خصرها.
أحلام أطلت في كواليس ذا فويس وهي تسير في ممر في طريقها إلى مقعد التحكيم في الاستوديو، وظهرت بنحافة خصر لافتة للغاية دفعت التعليقات تنهال عليها بكثافة، خاصة وأن موديل فستانها الضيق ساعد بشكل كبير على إبراز رشاقتها.

ظهرت أحلام بفستان أزرق ملكي من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، مع وجود حزام رفيع حول الخصر أبرز نحافته الملحوظة، كما اعتمدت على تسريحة شعر مبلل ومكياج بارز للملامح، وتزينت بمجوهرات ماسية خطفت الأنظار في العرض النهائي الثالث من ذا فويس.
تفاعل الجمهور بقوة مع مقطع ظهور أحلام في الكواليس، بسبب نحافة جسمها اللافتة وخصرها على وجه خاص، ليتغزل محبوها في جمالها وإطلالاتها الساحرة منذ بدء برنامج ذا فويس الموسم الخامس.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

. #احلام_الشامسي في اخر اطلاله @Beauty.cosm.kw ‏ . @Beauty.cosm.kw . . مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره - لتفتيح( المناطق ) الحساسة - لعلاج الهالات السوداء . - لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . - كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . - منتجات إم.إسام - أدوات التقشير الطبية - منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية

أضف تعليق

التعليقات